رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القرار جسد العدالة الناجزة.. تفاصيل الحكم على المدير بتهمة هتك عرض مُعلّمة بالجيزة

المحامي محمد عيسى
حوادث
المحامي محمد عيسى العشماوي
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 03:24 ص

قضت الدائرة 22 بمحكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة مدير مدرسة ابتدائية في العمرانية، في اتهامه بـ هتك عرض معلمة، وعرض رشوة جنسية عليها وتهديدها بالحبس سنة.

حبس مدير مدرسة الجيزة

 

من جانبه قال المحامي محمد عيسى العشماوي، محامي المجني عليها، المعروفة إعلاميًا بمعلمة الجيزة، إن الحكم الصادر من محكمة جنوب القاهرة بمعاقبة المتهم بالحبس سنة مع الشغل، في الجلسة الأولى من محاكمته، جسد مبدأ العدالة الناجزة، حيث لم يتم تأجيل الجلسة كما طالب دفاع المتهم، فالواقعة واضحة وضوح الشمس، ولا عوار فيها.

 

أضاف العشماوي في لقاء عبر القاهرة 24، أن شهادة موكلته، تطابقت مع شهادة الشهود، ومع التحريات الأمنية التي أجراها مجري التحريات بقسم شرطة الطالبية، وكذلك اعترافات المتهم نفسه، حيث اعترف بمساومة السيدة، ومراودتها عن نفسها، لإقامة علاقة غير شرعية معها، مقابل قبول عملها متطوعة بالمدرسة، وزيادة عدد الحصص، ورفع أجرها، والبحث لها عن وظيفة كعاملة داخل المدرسة.

حيث اطمأنت المحكمة يعد سماع الاعترافات وأقوال الشهود، وأصدرت الحكم بمعاقبة المتهم بالحبس سنة مع الشغل، دون إصدار مع وقف التنفيذ، ليكون رادعا لغيره ممن تسول له نفسه، أن يرتكب مثل هذه الأفعال.

 

جاء بأمر إحالة المتهم- وهو مدير مدرسة ابتدائية- للجنايات، أن المتهم هتك عرض المجني عليها- تعمل معلمة- بالتهديد؛ حال كونه ممن لهم السلطة الوظيفية عليها، واستغل كونها ضمن مرؤوسيه بالعمل؛ ليهددها بإيذائها، فتمكن بتلك الوسيلة من ملامسة مواضع عفتها.

 

كما تعرض للمجني عليها في مكان خاص، بإتيانه أمورًا وإيحاءات وتلميحات جنسية وإباحية؛ قاصدًا من ذلك الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية حال كونه ممن لهم سلطة وظيفية عليها.

هتك عرض معلمة بالجيزة


واعترف المدير المتهم أمام التحقيقات: الشاكية بدأت تتكلم معايا وقالت لي قولي الحاجات اللي في جسمي بمسمياتها، وبدأت تثيرني ولما تمت إثارتي، مقدرتش أمسك نفسي بس خوفت، وقولت لها هستني الفرصة المناسبة، ولو مسكتي الكانتين؛ هجيلك، عشان المدرسة فيها طلاب كتير، وقولت لها عشان نفسي في جسمك، وبعد كده لقيتها طلعت فوق صوتت وقالت ابني عمل حادثة، وعرفت إنها بتعمل حوار عشان تعمل لي مشكلة، وهو ده كل اللي حصل.

تابع مواقعنا