رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشاب المتصدي للسائق المتهور بطريق السويس يكشف تفاصيل جديدة عن الواقعة

السائق المتهور
أخبار
السائق المتهور
الأحد 25/سبتمبر/2022 - 10:20 م

كشف الشاب وليد عيسى، تفاصيل تمكنه من إيقاف شاب متهور كان يسير بشكل متهور على طريق السويس؛ بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يقود سيارته بشكل جنوني؛ لتصدمه سيارة نقل ثقيل من الخلف دون أن تتمكن من إيقافه.

وأضاف الشاب وليد عيسى، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، عبر فضائية صدى البلد، مساء اليوم الأحد، أن البداية جاءت عندما رأى المشهد العبثي الذي كان يقوم به هذا الشخص على الطريق؛ إلا أنه لم يعتقد أنه يفعل ذلك من أجل اللهو: تخيلت إن حد خابط عربيته وقلت ربنا يكون في عونه.

وأوضح أن هذا الشخص كاد أن يصدمه بسيارته وهو يسير بشكل جنوني؛ ليقوم بعد ذلك بمطاردته خوفًا من أن ارتكاب كارثة بعدما كان يسير على الطريق بشكل عبثي، مضيفًا: مشيت وراه كنت عاوز أوقفه، وكان سايق على 150 كيلو والناس كانت مرعوبة منه، وخفت يمّوت حد.

شجاعة الشاب وليد عيسى

وأكد الشاب وليد عيسى أن هذا الشخص كان داخل على كوبري الجيش، ومحسبتش حجم الخسائر عشان أوقفه؛ وقيل لي إن الشخص ده معه سلاح، والتوفيق كان من عند ربنا، لما نزلت لقيت شخصين مسكوه والناس هجمت عليه، وهو شكله ابن ناس بس ممكن يكون تحت تأثير المواد المخدرة.

ولفت الشاب وليد عيسى إلى أنه سعيد بدعوات المواطنين له من أجل تمكنه من إيقاف هذا الشخص، الذي كان يقود بشكل جنوني، مشيرًا إلى أنه رفض عروض عديدة من أجل إصلاح سيارته بعدما صدم بها سيارة هذا الشاب المتهور من أجل إيقافه؛ ومنعه من ارتكاب كارثة على طريق السويس.

تابع مواقعنا