رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيتوريا يفاضل بين 3 أسماء.. تعرف على بديل محمد صلاح في تشكيل المنتخب أمام ليبيريا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 09:45 ص

يفاضل روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي للمنتخب الوطني، بين عدة أسماء؛ من أجل اختيار بديل لقائد الفراعنة، محمد صلاح، الذي تقرر استبعاده من مباراة  ليبيريا الودية- المقرر إقامتها غدا الساعة 8 مساء-؛ لإراحته، من أجل مبارياته المقبلة مع ليفربول. 

وعلم القاهرة 24 أن بديل محمد صلاح لن يخرج عن الثلاثي: إسلام عيسي وعبد الرحمن مجدي وأحمد سيد زيزو، ولكن بالطبع يظل عيسي ومجدي الأقرب؛ خاصة بسبب حالة إجهاد زيزو، بعدما خاض مباراة بالأمس مع نادي الزمالك، خلال مواجهة إيليكيت التشادي في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام ليبيريا 

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، أسامة جلال ( أحمد حجازي)، أيمن أشرف.

في خط الوسط: إمام عاشور، حمدي فتحي، عمر مرموش.

في خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن كوكا، إسلام عيسي.

يذكر أن المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، حقق الفوز في المباراة الماضية أمام منتخب النيجر، ضمن المباريات الودية خلال معسكر شهر سبتمبر الجاري، بنتيجة 3 أهداف دون رد، سجلهم كلا من محمد صلاح- هدفين، ومصطفى محمد هدف.

ويرغب المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر في تحقيق الفوز خلال مباراة ليبيريا؛ من أجل استمرار المنتخب في النتائج الإيجابية خلال المعسكر الحالي، الذي يُختتم يوم الثلاثاء.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن عن إراحة كلا من محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح، من مواجهة ليبيريا، ضمن المباريات الودية في معسكر شهر سبتمبر الجاري. 

تابع مواقعنا