رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعب إفريقي ومليون جنيه.. أسباب فشل ضم مصطفى شلبي لـ الأهلي

مصطفى شلبي
رياضة
مصطفى شلبي
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 10:22 ص

كشف الإعلامي، أحمد شوبير، كواليس جديدة في فشل انتقال مصطفى شلبي، الجناح الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي إنبي، إلى النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية. 

شوبير يكشف أسباب فشل ضم مصطفى شلبي للأهلي 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: سبب توقف مفاوضات الأهلي، لضم مصطفى شلبي، الخلاف على مبلغ مليون جنيه، بجانب استياء مسؤولي الأهلي من أسلوب إنبي في التفاوض، خاصة بعد مكالمة الكابتن الخطيب، مع أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي. 

وأوضح: كل الخلاف كان على مبلغ مليون جنيه، والأهلي أبلغ مصطفى شلبي، بعدما صرف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني النظر في ضمه، مع إعطاء الضوء لإدارة التعاقدات في الأهلي، لضم لاعب إفريقي خلال فترة الانتقالات الحالية. 

وأتم: ما زلت عند كلامي، الأهلي يتفاوض مع لاعبين إفريقيين، أحدهما تحت السن والثاني فوق السن، ويسعى لضمهم خلال فترة الانتقالات الجارية، وأنا مصمم على كلامي. 

وفي المقابل، غاب مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي، عن معسكر الفريق بالإسكندرية، بعد توتر العلاقة بينه وبين ناديه، إثر أزمة المفاوضات لرحيله عن الفريق البترولي لصالح الأهلي.

وأضاف مصدر مقرب من اللاعب في تصريح خاص لـ القاهرة 24، أن اللاعب تغيب عن المعسكر ولم يرافق الفريق إلى الإسكندرية، بعد تعثر المفاوضات بين إدارة ناديه والأهلي، حتى يتبين الأمر.

تابع مواقعنا