رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ليه يجيلي؟.. تفاصيل إصابة أحمد حلمي بفيروس كورونا

أحمد حلمي
فن
أحمد حلمي
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 10:47 ص

أعلن الفنان  أحمد حلمي إصابته بفيروس كورونا، وخضوعه للعزل المنزلي؛ لتلقي بروتوكول العلاج الخاص به، والموضوع من قِبل وزارة الصحة، مطالبًا جمهوره وجميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من تلك الأزمة على خير، ويعود لهم في أقرب وقت.

وظهر أحمد حلمي في لايف، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، أعلن من خلاله إصابته، إذ ظهر في الفيديو، وهو نائم على السرير، وتظهر عليه أعراض المرض بشكل كبير، متسائلًا: أنا ليه يجيلي كورونا؟.. ليه؟!.

وأشار حلمي إلى أنه حاليًا يقضي فترة العزل المنزلي؛ بعد أن أكدت التحاليل والفحوصات إصابته بالفيروس، وإيجابية مسحته، مؤكدا أنه يعاني من أعراض المرض الشديدة، وكثرة النوم.

وفي سياق آخر، يعرض للفنان أحمد حلمي فيلمه الجديد واحد تاني، عبر إحدى المنصات الالكترونية، وذلك بعد أن تم طرحه في السينمات في الأشهر الماضية، ومن المنتظر بدء العرض على المنصة، في شهر أكتوبر المقبل، ليكون أول عرض له على الشاشات بعد سحبه من السينمات.

أعمال أحمد حلمي

ودارت أحداث فيلم واحد تاني حول موظف يعمل اخصائي اجتماعي، في إحدى مصلحات السجون، ويجري عدة مقابلات مع المساجين، وخلال إحدى زياراته للسجن، يقابل أحد أصدقائه القدامي، الذي أصبح رجل أعمال هام وله شأنه، فيكتشف بعد ذلك أنه افشل أصدقائه، ويعيد التفكير في حياته مرة أخرى.

وضم فيلم واحد تاني مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان أحمد حلمي، نسرين أمين، روبي، سيد رجب، نور إيهاب، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف هيثم دبور.

تابع مواقعنا