رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كاف يستبعد فريق فولكان دي موروني بطل جزر القمر من دوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 12:30 م

استبعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم- كاف، منذ قليل، فريق فولكان دي موروني بطل جزر القمر، من بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب فشله في التوجه إلى ملعب مباراة الإياب أمام فرق لا باسي بطل سيشل.

وكانت مباراة الذهاب بين فريق فولكان دي موروني، بطل جزر القمر، أمام نظيره لا باسي، بطل سيشل، قد انتهت بفوز فولكان بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يفشل في خوض مباراة الإياب من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استبعاد فريق فولكان دي موروني بطل جزر القمر من دوري أبطال إفريقيا

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أنه تقرر استبعاد فريق فولكان دي موروني بطل جزر القمر من بطولة دوري أبطال إفريقيا؛ بسبب عدم خوضه مباراة الإياب، وأنه وفقًا للوائح الكاف، يجب على الفريق الزائر ترتيب السفر بطريقة ممكنة تجعله يذهب إلى المباراة في وقت مناسب.

ومن المقرر أن يلتقي فريق لا باسي بطل سيشل، نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، يوم الجمعة 7 أكتوبر، ضمن منافسات دور الـ32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك يفوز على بطل تشاد

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمس الأحد، على نظيره إيليكت التشادي، بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليفوز بمجموع المباراتين بـ 4 أهداف دون مقابل.

وانتهت أحداث مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، بفوز الأبيض بهدف نظيف، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأكد صعود الأبيض إلى دور الـ32 لمواجهة فريق فلامبو البوروندي.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، من ركلة جزاء تحصل عليها عبد الله جمعة في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 79 نجح محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في إحراز الهدف الثاني بعد متابعة لرأسية يوسف أوباما.

تابع مواقعنا