رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالمنيا

اسعاف ارشيفية
محافظات
اسعاف ارشيفية
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 12:45 م

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي، بالطريق الدائري بالقرب من جامعة المنيا، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارتين بالطريق الدائري، ما أسفر عن وقوع إصابات وتم نقلهم إلى المستشفى العام للرعاية الصحية.

وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضاعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج، وتم نقلهم إلى مستشفى المنيا العام.

وكشفت التحريات الأولية لرجال الشرطة وفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة مما أدي الي اختلال عجلات القيادة بيد السائق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق مره اخري والتحفظ على المركبات، وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وفي نفس السياق، لقي شخص مصرعه، صدمته سيارة أثناء عبور الطريق بقرية تونا الجبل التابعة أداريا لمركز ومدينة ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي تحت تصرف النيابة العامة.


وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تفيد بمصرع شخص إثر تصادم سيارة، بمركز ملوي، وتم نقله إلى المستشفى.


وانتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف على الفور إلى موقع الحادث، وتبين مصرع المدعو سعيد حفظي عبد العال سيد، يبلغ من العمر 46 عاما، مقيم بقرية تونا الجبل بمركز ملوي، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى ملوي التخصصي.

تابع مواقعنا