رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يحدد 15 مليون جنيه للتعاقد مع باهر المحمدي

باهر المحمدي
رياضة
باهر المحمدي
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 03:00 م

حدد مسؤولو النادي الأهلي مبلغ 15 مليون، كحد أقصي للتعاقد مع باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ومنتخب مصر، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

وعلم القاهرة 24، أن أحد وكلاء اللاعبين قام بعرض التعاقد مع باهر المحمدي في الفترة المقبلة، في ظل رغبة اللاعب في الرحيل عن الدراويش بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، وهو الأمر الذي رحب به مسؤولو الأهلي، لاسيما أن المحمدي كان في حسابات النادي أكثر من مرة، لكن مغالاة مسؤولي الإسماعيلي في الطلبات المادية، تسبب في تجميد المفاوضات.

وفوجئ باهر المحمدي بعدم صرف مستحقاته المالية المتأخرة عن الموسم الماضي، بسبب عدم وجود رصيد في حساب الإسماعيلي، وهو ما دفعه للتفكير في الرحيل عن الفريق، بحثًا عن ناد آخر أكثر استقرارًا من الدراويش. 

الإسماعيلي يوافق على بيع باهر المحمدي 

من جانبه، رحب يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، ببيع باهر المحمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بشرط أن يصل مقابل مادي جيد للنادي، يمكنه من التعاقد مع لاعبين مميزين قبل انطلاق الموسم الجديد. 

الإسماعيلي يواجه العبور وإيسترن كومباني وديًا 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم مباراتين وديتين استعدادًا للموسم الجديد، أمام كل من العبور وإيسترن كومباني، على الترتيب، وذلك بناء على طلب الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق.

وتقام المباراتين يومي 28 سبتمبر الجاري، و2 أكتوبر المقبل، للتأكد من جاهزية اللاعبين الفنية والبدنية، قبل انطلاق منافسات الدوري منتصف الشهر المقبل. 

تابع مواقعنا