رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل كأس العالم.. سالم الدوسري يجري عملية جراحية

سالم الدوسري
رياضة
سالم الدوسري
الإثنين 26/سبتمبر/2022 - 03:41 م

أجرى سالم الدوسري لاعب منتخب السعودية وفريق الهلال السعودي، عملية جراحية ناجحة، خلال الساعات الأخيرة، وذلك من أجل إتمام كافة إجراءات تعافيه قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022.

سالم الدوسري يجري عملية جراحية

وقال منتخب السعودية في بيان رسمي منذ قليل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: سالم الدوسري أجرى اليوم عملية استئصال الزائدة، وتكللت بالنجاح، كما سيخضع لفترة استشفاء تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب.

ويعتبر الدوسري أحد أهم العناصر في منتخب السعودية، ويسعى الجهاز الطبي بالمنتخب السعودي، من أجل إتمام كافة الإجراءات الطبية اللازمة لتعافيه وجاهزيته للمشاركة في مونديال قطر 2022 بشهر نوفمبر المقبل.

منتخب السعودية يواجه كرواتيا وديًا قبل كأس العالم

وفي وقت سابق، أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تفاصيل المواجهة الودية الأخيرة التي سوف يخوضها منتخب السعودية بقيادة مدربه هيرفي رينارد، قبل انطلاق بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي سوف تقام بنهاية العام الجاري، بعد أن حسم الخُضر تأهلهم إليها بشكل رسمي.

ونشر الحساب الرسمي لمنتخب السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المواجهة الودية الأخيرة للمنتخب السعودي ضمن تحضيراته لكأس العالم قطر 2022 ستكون أمام منتخب كرواتيا، والتي سوف تنطلق من بعدها أولى مباريات الخُضر في دور المجموعات من مونديال قطر.

وتنطلق المباراة المنتظرة بين السعودية وكرواتيا في السادس عشر من شهر نوفمبر المقبل، وذلك في الرياض عاصمة المملكة، بوجود كافة نجوم المنتخب الكرواتي الذين يرغبون الاستعداد لمجموعتهم في المونديال عبر وديتهم الأخيرة ضد السعودية.

تابع مواقعنا