رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مستشفيات جامعة المنوفية: وضع السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالقسم الفندقي ومتابعتها دوريا

عميد كلية الطب جامعة
محافظات
عميد كلية الطب جامعة المنوفية مع مريضة السمنة المفرطة
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 05:33 ص

أعلنت إدارة مستشفيات جامعة المنوفية، عن الإجراء الذي اتخذته مع السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة، التي استقبلها بناء على تكليف من رئاسة مجلس الوزراء، استجابة لموقع القاهرة 24.

 

مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية داخل القسم الفندقي 

 


وأوضح الدكتور محمود قورة رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية بالمنوفية، أنه تم حجز السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالجناح الفندقي بالمستشفيات الجامعية لإجراء كافة الفحوصات الطبية لها، وعمل جميع العروض الطبية من مختلف التخصصات، وتم تكليف إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمستشفيات الجامعية بمتابعة جميع إجراءات الحالة على مدار الساعة.

نقل السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية لمستشفى شبين الكوم الجامعي 


وكانت مستشفيات جامعة المنوفية، قد استقبلت مريضة من قرية أشليم مركز قويسنا بمحافظة المنوفية تعانى من سمنة مفرطة ويبلغ وزنها تقريبًا 250 كجم وتم نقلها عن طريق هيئة الإسعاف المصرية، وقوات الدفاع المدنى بمديرية أمن المنوفية. كان في إستقبال الحالة الدكتور محمود قورة عميد كلية الطب جامعة المنوفية ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور محمد الصاوي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد القرش مدير عام المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد سعيد فهيم مدير مستشفي الطوارئ.

 

مناظرة السيدة هبة مريضة السمنة المفرطة بالمنوفية

 

وقد قام الدكتور حاتم محمود سلطان أستاذ ورئيس قسم الجراحة العامة وأستاذ جراحة المناظير والسمنة المفرطة برفقة فريق من أطباء قسم الجراحة بمناظرة الحالة، كما قام الدكتور حاتم سلطان بوضع خطة علاج تتضمن عمل الفحوصات الطبية المختلفة من أشعات وتحاليل مختلفة ووظائف تنفس ومنظار معدة، وتم تشكيل فريق من أطباء التخدير، العلاج الطبيعي، والنفسية العصبية لمتابعة الحالة وتجهيزها لإجراء الجراحة المطلوبة.

 

تابع مواقعنا