رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على التيك توكر إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور

إبراهيم مالك
حوادث
إبراهيم مالك
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 10:05 ص

قال المحامي أشرف فرحات، إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على الـ تيك توكر إبراهيم مالك، الذي اشتهر عبر تطبيق موقع التواصل الاجتماعي بالظهور مع فتيات في بث مباشر وإجراء تحديات معهن.

وأوضح فرحات لـ القاهرة 24، أنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك لاتهامه بنشر الفسق والفجور.

وذكر فرحات في بلاغه، أن المتهم يبث فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي تيك توك، خادشة للحياء العام.

ويشتهر إبراهيم مالك بالظهور المكرر مع فتيات وسيدات من مختلف الدول العربية، فضلًا عن اشتهاره بجملة: عازب لسة ومتجوزتش مين ترضى بيا؟، الأمر الذي حوله إلى محل سخرية وانتقادات واسعة من المستخدمين على التطبيق.

القبض على إبراهيم مالك

تلك ليست الواقعة الأولى التي تلقي فيها الأجهزة الأمنية القبض على أحد مشاهير التيك توك، ففي وقت سابق من الشهر الجاري، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على صاحب أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، لنشره مقاطع فيديو مفبركة تتضمن الادعاء بحصول رجال الشرطة على معاملة خاصة حال مرورهم بالأكمنة.

بمناقشة المتهم تبين أنه ادعى على غير الحقيقة، وأن الهدف من نشر الفيديو هو رغبته في زيادة أعداد المتابعين وتحقيق مكاسب مادية.

كما رصدت الأجهزة الأمنية؛ تداول مقطع فيديو عبر تطبيق  تيك توك، يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج لبيع المواد المخدرة بمنطقة عين شمس.

وتمكنت مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد عبد الله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، تحت إشراف اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، من ضبطه.

بيع المخدرات على تيك توك

جاء هذا بعد أن تم رصد تداول مقطع فيديو عبر تطبيق تيك توك؛ يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج لبيع المواد المخدرة بمنطقة عين شمس بالقاهرة؛ وأمكن تحديد هوية الشخص المشار إليه مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، وعقب تقنين الإجراءات؛ تم استهدافه وضبطه وبحوزته كمية من البودر المخدر مُعدة للبيع، ومبلغا ماليا وهاتفا محمولا.

بمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، واستغلاله لمواقع التواصل الاجتماعي للترويج لنشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا