رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ركز ياشناوي يا صغير.. شوبير يوجه رسالة لحارس منتخب مصر ويكشف التشكيل المتوقع

حراس منتخب مصر
رياضة
حراس منتخب مصر
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:29 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، التشكيل المتوقع لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، كما وجه رسالة إلى أحمد الشناوي حارس المنتخب في مباراة اليوم أمام  ليبيريا  ضمن مباريات معسكر شهر سبتمبر الجاري، والذي يختتم اليوم، بعد مواجهتي الفراعنة أمام النيجر وليبيريا على ستاد الإسكندرية.

شوبير يكشف تشكيل منتخب مصر الأقرب أمام ليبريا

وأوضح شوبير في تصريحات إذاعية أن التشكيل سيكون: أحمد الشناوي، وكريم فؤاد، وأسامة جلال، وحمد عبدالمنعم ومحمد حمدي، وإمام عاشور وحمدي فتحي، محمد إبراهيم، ومحمود حسن تريزيجيه، وعبدالرحمن مجدي، مروان حمدي أو أحمد حسن كوكا. 

ومن جانبه، وجه شوبير رسالة لـ أحمد الشناوي، حيث قال: ياشناوي يا صغير، ركز، الفرصة جاتلك، أنت كنت حارس المنتخب وبعدين تعرضت لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ثم عدت وشاركت مع بيراميدز وانضميت إلى المنتخب مرة أخرى،  فلذلك أطالبك بالتركيز من أجل تحقيق النجاح والحصول على مكان أساسي. 

يذكر أن المنتخب الوطني حقق الفوز المباراة الماضية أمام منتخب النيجر ضمن المباريات الودية خلال معسكر شهر سبتمبر الجاري بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من محمد صلاح هدفين ومصطفى محمد هدف.

وعلم القاهرة 24 أن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر الأول يرغب فى رؤية عدد من عناصر المنتخب الأول، التي لم تشارك بصورة كاملة أمام منتخب النيجر.

تابع مواقعنا