رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة شخص بلدغة عقرب بالبرلس في كفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 12:34 م

استقبل مستشفى بلطيم المركزي، عن طريق سيارات الإسعاف، شابا مصابا بلدغة عقرب بإصبع القدم اليمنى، وذلك بقرية مرتضى التابعة لمركز البرلس بمحافظة كفر الشيخ.

تفاصيل لدغة العقرب

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبدالسلام بدر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من نقطة شرطة مستشفى بلطيم المركزي، بوصول شاب مصاب بلدغة عقرب بإصبع القدم اليمني، وذلك بقرية مرتضى التابعة لدائرة المركز.

انتقل رجال الشرطة للمستشفى، وتبين أن المصاب يدعى عبد الرازق محمد عبد الرازق، 34 عاما، مقيم بقرية مرتضى التابعة لدائرة المركز، حيث تبين أنه مصاب بلدغة عقرب في إصبع القدم اليمني.

ومن جانبه قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن المصاب وصل إلى مستشفى بلطيم المركزي يعاني من ادعاء إصابة بلدغة عقرب في إصبع القدم اليمنى، حيث جرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة له، وإعطائه مصل العقارب وجرى وضع الحالة تحت الملاحظة بمستشفى بلطيم المركزي، مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة.

كان قد استقبل مستشفى برج البرلس المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، في وقت سابق، سيدة في منتصف العقد الرابع من العمر، مصابة بادعاء لدغة عقرب داخل منزل أهليتها بقرية الشيخ مبارك بمركز البرلس، ليجري تقديم الفحوصات الطبية اللازمة، ووضعها تحت الملاحظة في المستشفى لحين تماثلها للشفاء.

تابع مواقعنا