رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تأجيل أولى جلسات دعوى إثبات نسب طفل لـ إسلام جابر لاعب الزمالك السابق

إسلام جابر
حوادث
إسلام جابر
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 01:01 م

قررت محكمة الأسرة بالعمرانية، اليوم الثلاثاء، تأجيل أولى جلسات دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد اللاعب إسلام جابر إلى جلسة 8 نوفمبر؛ لإعلان العريضة.

تأجيل دعوى إثبات نسب أقامتها سيدة ضد إسلام جابر

وقالت السيدة للمحكمة، إنها تعرفت على اللاعب إسلام جاب نجم فريق نادي الزمالك، من خلال أحد الأصدقاء وطلب منها الزواج بعقد عرفي بداية العام الجاري من خلال محامٍ يُعد صديقًا لنجم الزمالك، وذلك بعد قصة حب جمعت الطرفين في وقت سابق، واستئجار له شقة سكنية بمنطقة الهرم، وعندما علم بحملها لم يعترض.

وأكدت أمام المحكمة أن لاعب نادي الزمالك إسلام جابر، وفر مسكن زوجية بعد زواجهما عرفيًا، عبارة عن شقة إيجار جديد، من أجل المعيشة بها.

واستكملت السيدة، أنها أخبرت نجم الزمالك إسلام جابر بحملها منذ معرفتها به مباشرة، والذي تم عقب زواجهما بشهرين تقريبًا، لكنها تفاجأت بإنكاره لهذا الحمل وتنصله منه والإصرار على إنكاره له ولمجمل العلاقة بينهما والزواج، خاصة بعد حصوله على الورقة الخاصة بها، لتلجأ إلى الشرطة من أجل تحرير محضر لإثبات الحالة تتهمه فيه بإنكار النسب والاستيلاء على عقد الزواج العرفي.

وأوضحت المدعية أن إسلام جابر لاعب الزمالك حضر إلى مسكن الزوجية الذي قام باستئجاره، في وقت لاحق، ورفض اعترافه بحملها، مؤكدة أنه حصل على الورقة الخاصة بها من ورقتي الزواج العرفي، الذي تحرر بينهما في وقت سابق، على يد محامٍ يُدعى أحمد ع، صديق اللاعب كما مُشار بالأعلى، وأنه من أحضر هذه العقود وشاهد عليها.

وطالبت المدعي عليه بإثبات نسب الصغير له بإجراء تحليل الـDNA لنسب الصغير لأبيه، وهو الأمر الذي دفعها لإقامة دعواها للقضاء لها بمتطلباتها.

تابع مواقعنا