السبت 15 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس حانوتي زينهم في تزوير تصاريح الدفن

المتهم
حوادث
المتهم
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 03:59 م

قررت جهات التحقيق  بجنوب القاهرة بزينهم، تجديد حبس حانوتي ، بتهمة تزوير أوراق رسمية وتصاريح دفن الموتى، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

حبس حانوتي زينهم

وقال المتهم أمام جهات التحقيق المختصة، إنه فوجئ أثناء ذهابه لممارسة عمله بوجود مباحث الأموال العامة، والتحفظ على الأوراق الخاصة بالمؤسسة.

وأضاف المتهم، أن جميع أوراقه سليمة ومرخصة من قبل وزارة التضامن الاجتماعي، نافيًا ما يتردد بشأن المتاجرة بالجثث.

حانوتي زينهم

وأشار الحانوتي إلى أنه لا توجد صلة بيني وبين المشرحة بشأن استلام الجثث، ولكن ذوو الموتى هم من يطلبونه لنقل الجثة بالعربة المخصصة لذلك.

وفى وقت سابق قامت مباحث الأموال العامة بالقاهرة، بضبط الحانوتي المتهم وشخص آخر لاتهامها بتزوير أوراق خاصة بالموتى بمحيط مشرحة زينهم، وتصاريح الدفن الخاصة بيهم.

وكشفت التحريات الأولية في واقعة الحانوتي الذي قام بتزوير أوراق خاصة بالموتى وآخر، أن المتهمين يستأجران مكتب سيارات تحت الطلب ويقومان بتغسيل وتجهير الموتى بعد إنهاء الإجراءات من مشرحة زينهم لدفنهم.

وتابعت التحريات الأولية، أنه عثر بحوزة المتهم وزميله على تصاريح دفن على أبيض، يستخدمها إذا تعذر الحصول عليها من قبل الطبيب الشرعي، فيقوم المتهم بتزوير تصريح الدفن وتقديم تقرير مزور يثبت أن المتوفى مات في المستشفى دون وجود شبهة جنائية، وبذلك يستخرج له تصريح دفن مزور.

تابع مواقعنا