رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نقل السفير البحريني بالقاهرة إلى ديوان وزارة الخارجية بالمنامة

السفير هشام محمد
سياسة
السفير هشام محمد الجودر
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 04:35 م

أصدر الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي عهد مملكة البحرين، رئيس مجلس الوزراء، قرارًا بنقل السفير البحريني بالقاهرة إلى مقر وزارة الخارجية بالعاصمة المنامة.

وأوضح ولي العهد البحريني في قراره وفقًا لوكالة الأنباء البحرينية، أنه تقرر نقل السفير هشام محمد الجودر، رئيس البعثة الدبلوماسية البحرينية لدى مصر، إلى وزارة الخارجية، وأنه يعمل ذلك القرار من تاريخ صدوره.

وقال السفير البحريني لدى القاهرة، في وقت سابق، إن تبادل الزيارات بين الملك حمد بن عيسى العاهل البحريني، والرئيس عبد الفتاح السيسي، تترجم عمق ومتانة العلاقات التاريخية الأخوية والودية بين المنامة والقاهرة.

وأضاف في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إن تبادل الزيارات يؤكد الحرص المشترك على توطيد الشراكة الاستراتيجية وتنسيق المواقف إزاء مختلف القضايا والتحديات الإقليمية والدولية بين البحرين ومصر.

زيارة الرئيس السيسي إلى البحرين

وفي يونيو الماضي، زار الرئيس عبد الفتاح السيسي،  العاصمة المنامة في زيارة رسمية لمملكة البحرين الشقيقة، التقى خلالها ممثلي مجتمع الأعمال ورؤساء كبرى الشركات في سلطنة عمان، وذلك بمشاركة عدد من كبار المسئولين العمانيين وممثلي الجهات الحكومية المعنية المختلفة.

وقال بسام راضي، إن اللقاء استهل بعرض فيلم وثائقي بشأن مسيرة الإنجازات التنموية والاقتصادية في مصر خلال السنوات الأخيرة، بجانب استعراض الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية الآليات والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر بكافة القطاعات.

تابع مواقعنا