رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشوط الأول.. التعادل يفصل بين الزمالك والترجي بنهائي البطولة العربية

يد الزمالك
رياضة
يد الزمالك
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 07:16 م

فصل التعادل الشوط الأول بين فريقي الزمالك والترجي التونسي، بنتيجة 10-10، في نهائي البطولة العربية لكرة اليد، والمقامة في تونس بمجمع صالات الحمامات.

الزمالك والترجي بنهائي البطولة العربية

فريق الزمالك عانى في بداية الشوط الأول بعدما فشل في اختراق دفاعات فريق الترجي التونسي، واستمرت سيطرة فريق الترجي والحفاظ على فارق الأهداف الذي بلغ 4 أهداف، حتى الدقيقة 20، ليعوض الزمالك فارق الأهداف، وساهم في العودة تألق محمود خليل فلفل يخرج الشوط الأول بالتعادل 10-10.

ضرب كل من فريقي الترجي التونسي والزمالك المصري موعدًا في نهائي البطولة العـربية لكرة اليد للأندية أبطال الدوري والكأس المؤهلة لبطولة العالم سوبر جلوب 2022، بعد فوزهما في مواجهـات نصف النهائي التي احتضنتها قاعة الحمامات التونسيـة وسط حضور جماهيري غفير في اللقاء الأول الذي جمـع بين الغريمين التقليديين الترجي – الإفريقي.

وتأهل الترجي التونسي للمباراة النهائية بعد تغلبه على الإفريقي التونسي بفارق 6 أهـداف 22-28، حيث تسيد الترجي اللقاء منذ بدايته واستطاع ان ينهي الشـوط الأول متقدمًا بنتيجة 15-12، وواصل تقدمه بالنتيجة خلال مجـريات الشوط الثـاني حتى أنهى اللقاء لصالحه وحصل لاعبه حسن الجماعي على جائزة أفضـل لاعب في المباراة.

وفي اللقـاء الثاني، حجز فريق الزمالك المصري التذكرة الثانية للمباراة النهائية بعـد فوزه على الكويت الكويتي بعد ان أنهى الشوط الأول لصـاله 14-10، ليواصل تقدمه في الشوط الثـاني محافظًا على الفارق التهديفي حتى الدقيقة 9 بنتيجة 16-20 قبل ان ينتهي اللقاء بنتيجة 31-25.

مشوار الزمالك في البطولة العربية لكرة اليد 

ونجح فريق اليد بنادي الزمالك، في الفوز في المباراة الأولى على الترجي التونسي، وفي المباراة الثانية على فريق الكويت الكويتي، ويتصدر فريق الزمالك المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريق المولودية الجزائري في المركز الرابع دون رصيد من النقاط.

تابع مواقعنا