رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شديد الحرارة نهارا.. الأرصاد تعلن حالة الطقس غدًا الأربعاء 28 -9-2022

حالة الطقس - أرشيفية
كايرو لايت
حالة الطقس - أرشيفية
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 07:28 م

تشهد مصر خلال هذه الفترة موجة شديدة الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، يتخللها نشاط رياح خلال فترات المساء  على بعض المناطق، وهو ما يقلل من الإحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

وتتوقع هيئة الأرصاد أن يسود غدا الأربعاء، الموافق 28 سبتمبر 2022 طقس شديد الحرارة رطب خلال فترات النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء وجنوب البلاد، ويصبح حارا رطبا على السواحل الشمالية.

طقس الأربعاء

حالة الطقس غدا الأربعاء

 

وقالت الأرصاد، إنه سيسود طقس معتدل الحرارة رطب ليلًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد والسواحل الشمالية، مائل رطب على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويشهد البحر المتوسط ارتفاع في حركة الأمواج، يتراوح بين خفيف إلى معتدل، من 1 إلى 1.5 متر، مع رياح جنوبية غربية إلى شمالية شرقية، بينما ترتفع أمواج البحر الأحمر من 1 إلى 1.75 باتجاه شمالي غربي.

استمرار ارتفاع درجات الحرارة 

في وقت سابق أكدت الأرصاد أن الارتفاع في درجات الحرارة يستمر على كافة الأنحاء خلال الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه من المتوقع أن تتراوح درجات الحرارة على العاصمة ما بين 35 و36 درجة، كما تشهد القاهرة ارتفاعا طفيفا آخر في درجات الحرارة نهاية هذا الأسبوع.

وكشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي للهيئة العامة للأرصاد الجوية، سبب ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة، حيث أن هناك كتل هوائية قادمة من شبه الجزيرة العربية، تؤثر على المدن المصرية.

تابع مواقعنا