رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إساءته لـ سعيد صالح.. فكرى صادق يعتذر لابنته: مقصدش الإهانة وكلنا عاديين | خاص

فكري صادق
فن
فكري صادق
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 07:34 م

وجه الفنان فكري صادق، رسالة اعتذار لابنة الفنان الراحل سعيد صالح، بعد تصريحاته الأخيرة، التي ذكر خلالها في أحد البرامج التلفزيونية، أن الراحل فنان عادي ويوجد مثله الكثيرون.

وقال فكري صادق في تصريح خاص لـ القاهرة 24: يا هند إنتي زيك زي بنتي داليا، وأنا لا أقصد الإهانة لـ سعيد صالح ولا لأي حد، وكلامي كان طبيعي، لأن كلنا عاديين بشكل عام.

وأضاف فكري صادق: سعيد صالح كان صديق عزيز وعشرة عمر من أيام ما كنا في معهد التمثيل، مقصدش حاجة فيها إهانة، كلنا عاديين الوحيد المفضل على الأرض سيدنا محمد.

واختتم فكري صادق: إنتي فهمتي غلط والناس فهمت غلط  حقك عليا وربنا شاهد على ما أقول إن نيتي ليس فيها أي إساءة.

أزمة فكري صادق وسعيد صالح

وانتقد فكري صادق في وقت سابق الراحل سعيد صالح، وقال إنه يشبه الكثير وسهل تكراره خلاف الزعيم عادل إمام الذي يعد رقم واحد في مصر والعالم العربي جاء ذلك خلال لقائه مع الاعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة  المذاع على شاشة ON الفضائية.

اعتذار نجل فكري صادق 

وعلى جانب آخر، كتب نجل فكرى صادق، في وقت سابق، رسالة اعتذار لـ هند سعيد صالح،  عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: إحنا أكبر من أننا نتكلم على صفحات الفيسبوك يا بنت عمي وعمنا كلنا.. ووالدي بنفسه قال في كذا لقاء قبل كدا إن علاقته بالفنان سعيد صالح وعادل إمام كانت علاقة صداقة، وكل واحد مننا ممكن يقول كلمة عفوية بدون قصد غلط، وخصوصا لما تتطلع الكلمة من جيل والدك ووالدي خصوصا إن الجيل دا معروف بالحب.

تابع مواقعنا