رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على شقيق لاعبي كرة شهيرين بحوزته 100 جرام هيروين بالإسكندرية

هيروين - أرشيفية
حوادث
هيروين - أرشيفية
الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 11:03 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين، بحوزته 100 جرام هيروين بالإسكندرية، وتم اقتياده إلى ديوان قسم الشرطة. 

ضبط شقيق لاعبي كرة شهيرين بحوزته 100 جرام هيروين

وكشف مصدر لـ القاهرة 24، أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين، بحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة بلغت 100 جرام هيروين في  بالإسكندرية.

اقتياد شقيق لاعبي كرة قدم شهيرين إلى قسم الشرطة

وأردف المصدر بأنه تم اقتياد شقيق لاعبي الكرة، إلى ديوان قسم الشرطة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على جهات التحقيق، لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

معلومات عن اتجار عاطلين بالمخدرات بطنطا

من ناحية آخرى.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، من ضبط عاطلين مسجلين جنائيا وبحوزتهما 108 طرب حشيش بقصد الاتجار بدائرة قسم ثان طنطا.

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية إخطارا من اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بتوافر معلومات عن قيام عاطلين بالاتجار في المخدرات بدائرة قسم ثان طنطا.

وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير المباحث الجنائية بالمديرية بتشكيل فريق بحث جنائي وتبين صحة المعلومات وقيام عاطلين باتخاذ نطاق قسم ثان طنطا مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وتوزيع مواد مخدرة على عملائهما. 

وبتقنين الإجراءات وإعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة تمكن ضباط البحث الجنائي بدائرة قسم ثان طنطا برئاسة الرائد بسام حشكل والنقيب أحمد جمعة معاون المباحث من ضبط كل من "ت. ا"، " ع.ا" وبحوزتهما 108 طرب حشيش، بقصد الاتجار تم التحفظ على المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهمين. 

وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة للتحقيق في الواقعة وبمواجهتهما اعترفوا بتجارتهما في المواد المخدرة بقصد الاتجار واتخاذ نطاق قسم ثان طنطا مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي. 

تابع مواقعنا