رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استعلم الآن.. نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 متاحة على موقع التنسيق الإلكتروني

تنيجة تنسيق الدبلومات
تعليم
تنيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 - صورة أرشيفية
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 12:10 ص

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رابطا مباشرا للاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022، وذلك بعد إعلان النتيجة منذ قليل، من قبل الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وقالت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إنه يمكن لـ طلاب الدبلومات الفنية 2022 الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني للحصول على النتيجة دون حدوث أي مشكلة من هــنــا.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن موقع التنسيق الإلكتروني سيفتح  أمام طلاب الدبلومات الفنية 2022 لتقليل الاغتراب اليوم الأربعاء 28 سبتمبر 2022، ويستمر تسجيل رغباتهم حتى يوم الجمعة 30 من ذات الشهر.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022

وتابعت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بأن هناك عدد 2935 طالبًا وطالبة استنفدوا الرغبات، لكونها لا تتناسب مع مجموعهم والحد الأدنى المعلن، وسيتم فتح موقع التنسيق الالكتروني لهؤلاء الطلاب لتسجيل رغباتهم.

وعن خطوات الحصول على نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2022 للطلاب وأولياء أمورهم بسيطة للغاية، ولا يوجد فيها أية مشكلات، حيث جاءت الخطوات على النحو التالي:

في البداية، يجب على الطالب الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني من هنـــــــا، وبعد ذلك اختار عبارة خدمات تنسيق الشهادات الفنية، واختار نتائج تنسيق الدبلومات الفنية 2022، وسجل رقم الجلوس بطريقة صحيحة، يجب كتابة الرقم السري المدون على استمارة النجاح، وأخيرًا الضغط على كلمة عرض وستظهر النتيجة.

تابع مواقعنا