رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رحلوا سويًا.. مصرع 4 طلاب بكلية الطب في حادث مروع بالشرقية | صور

موقع الحادث
محافظات
موقع الحادث
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 03:04 م

لفظ 4 طلاب في كلية الطب أنفاسهم الأخيرة، اليوم الأربعاء وأصيب آخر؛ إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي كانوا يستقلونها في مياه ترعة بحر أبو الأخضر في نطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بأن الشباب المتوفين الأربعة طلاب في كلية الطب، كانوا على متن سيارة ملاكي قبل أن يقع حادث مفاجئ وتنقلب بهم السيارة في مياه ترعة بحر أبو الأخضر في نطاق مركز شرطة فاقوس، وفارقوا الحياة جميعًا، فيما جرى انتشال الجثامين الأربعة ونقلها إلى مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس.

مصرع 4 طلاب في كلية الطب جراء حادث انقلاب سيارة في مياه ترعة بمركز فاقوس

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي رقم 7162 (ر ق و) في مياه ترعة بحر أبو الأخضر بدائرة مركز فاقوس، ما أسفر عن مصرع 4 شباب، جميعهم طلبة في كلية الطب، مقيمين في مركز الحسينية، كانوا يستقلون السيارة.

جرى انتشال جثامين الشباب الأربعة بواسطة قوات الإنقاذ النهري، وتم نقل الجثامين إلى مستشفى فاقوس المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

مصرع 5 طلاب طب في حادث بالشرقية 01
مصرع 5 طلاب طب في حادث بالشرقية 01
مصرع 5 طلاب طب في حادث بالشرقية 02
مصرع 5 طلاب طب في حادث بالشرقية 02
تابع مواقعنا