رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أزمة في اختبارات اللياقة البدنية لحكام بني سويف

حكم كرة قدم - أرشيفية
رياضة
حكم كرة قدم - أرشيفية
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 06:54 م

شهدت اختبارات اللياقة البدنية لحكام الدرجة الأولى بمنطقة بني سويف أزمة بين الحكام والمشرفين على الاختبارات، بسبب سوء التنظيم الذي صاحب عملية إجراء الاختبارات.

موعد تم تأجيله 

وحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 كان مقررًا أن تبدأ اختبارات اللياقة البدنية في تمام الساعة الثالثة عصرًا، وهو الموعد الذي تم إخطار الحكام به مسبقًا.

وأضافت المصادر أنه وبعد حضور الحكام في الموعد المحدد لبدء الاختبارات، فوجئ الحكام بإبلاغهم بتأجيل الاختبار لمدة 3 ساعات لتقام في تمام السادسة مساءً.

وتبين لاحقًا أن قرار تأجيل بدء الاختبارات جاء بسبب رغبة مسئولي لجنة الحكام بمنطقة بني سويف في انتظار وصول الحكمين محمد الصباحي ومحمد الحنفي واللذين سيخضعان للاختبار البدني مع حكام بني سويف، حيث تأخر وصول الثنائي في الموعد المحدد مسبقًا لبدء الاختبارات.

ووفقًا لما ذكرته المصادر فوجئ الحكام بتعديل على نظام الاختبارات بعد وصول الثنائي محمد الصباحي ومحمد الحنفي، حيث تقرر أن يخضع الحكام المساعدون للاختبار البدني أولًا، على أن يتم بعدها إجراء اختبارات حكام الساحة، وذلك بالمخالفة لما هو متعارف عليه في اختبارات اللياقة البدنية للحكام حيث دائمًا ما يتم إجراء الاختبار لحكام الساحة أولًا ومن بعدهم المساعدين.

وتجدر الإشارة إلى أن الثنائي محمد الصباحي ومحمد الحنفي لم يتم اختيارهما ضمن القائمة الدولية للحكام لعام 2023، والتي أرسلها اتحاد الكرة إلى  الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا قبل يومين.

 

تابع مواقعنا