رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كان في طريقه لزيارة ابنته.. ننشر صورة أحمد العزبي مالك الصيدليات الشهيرة بعد ضبطه في التجمع الخامس

رجل الأعمال أحمد
حوادث
رجل الأعمال أحمد العزبي
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 07:10 م

علم القاهرة 24 من مصادر موثوقة أن الدكتور أحمد العزبي كان في طريقه لزيارة ابنته المقيمة بمنطقة التجمع الخامس وذلك أثناء ضبطه في أحد الأكمنة الأمنية بمنطقة التجمع الخامس منذ أيام لتنفيذ أحكام قضائية ضده وصلت لـ 270 حكما قضائيا مستأنفا وجزئيا بإجمالي 547 سنة حبس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده بعد دفعه كفالات وغرامات مستحقة عليه تصل لـ10 ملايين جنيه.

تفاصيل ضبط أحمد العزبي

أضافت المصادر أن رجل الأعمال عارض في الأحكام الصادرة ضده وهي عبارة عن ١٣٣ حكم حبس جزئي حضوري، و135 حكم حبس جزئي غيابي، وحكمي حبس مستأنف، بإجمالي 270 حكما بإجمالي حبس 547 سنة وكفالات تقدر 13 مليونا و500 ألف جنيه.

وخضع رجال الأعمال أحمد عصام العزبي صاحب سلسلة صيدليات العزبي الشهيرة لتحقيقات موسعة بمحكمة القاهرة الجديدة، والنظر في الأحكام القضائية الصادرة ضده وذلك بعد القبض عليه في أحد الأكمنة بمنطقة التجمع الخامس كما أنه عارض في الأحكام التي صدرت ضده وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رجل الأعمال أحمد العزبي بعد ضبطه

وأشارت التحريات إلى أن رجل الأعمال مقيم في منطقة تقسيم أسماء فمهي بمدينة نصر وأنه كان يتردد على ابنته المقيمة بمنطقة التجمع الخامس.

رجل الأعمال أحمد العزبي

وتضمنت الأحكام الصادرة ضد الصيدلي أحمد العزبي حكما قضائيًا من محكمة استئناف القاهرة، بشطبه من النقابة العامة للصيادلة ومنعه من مزاولة المهنة.

وتضمن منطوق الحكم الصادر برئاسة المستـشار أحمد حسـين علام بتوقيع أقصى العقوبات التأديبية المنصوص عليها في المادة 45 من قانون نقابة الصيادلة رقـم 47 لسنة 1969 وهي إسقاط العضوية عن المستأنف، وتأييد القرار المطعون فيه بالنسبة للمستأنف، وعليه قضت المحكمة بقبول الاستئناف شكلًا، وفي الموضوع بتأييد القرار التأديبي رقم 64 لسنة 2016 بالنسبة للمستأنف الأول أحمد عصام راغب العزبي.

ونشرت صيدليات العزبي بيانا لها، منذ قليل، تنفي خبر القبض علي رئيس مجلس الإدارة حيث أكدت عدم صحة الخبر المتداول، منذ قليل، بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية.
وأضافت الشركة، خلال بيان صحفي، مساء اليوم الأربعاء، أن ما تم تناوله من معلومات غير صحيح موضحة أن أحمد العزبي بصحة جيدة ويمارس عمله بشكل يومي.

وتهيب صيدليات العزبي ، بكافة وسائل الاعلام تحري الدقة فيما تنشره من معلومات عن الشركة ورئيسها والالتزام بما تعلنه الشركة من بيانات صحفية رسمية .

ومن جانبه، يؤكد موقع القاهرة 24 أن عملية ضبط أحمد العزبي تمت منذ عدة أيام.

 

 

تابع مواقعنا