رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نجل فنانة شهيرة.. القبض على شقيق المتهم بقتل حماه بفيصل

المتهم الثاني مصطفى
حوادث
المتهم الثاني مصطفى
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 07:22 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على شقيق المتهم بـ قتل حماه في منطقة المنشية بفيصل ويدعى مصطفى. ع نجل فنانة شهيرة بسبب خلافات زوجية في  القضية التي حملت رقم 15345.

نجل فنانة شهيرة يقتل حماه بفيصل

وفي وقت سابق كشفت زوجة المجني عليه في واقعة مقتل مسن يدعى عزت. ح، ويبلغ من العمر 55 عامًا، على يد زوج ابنته - نجل فنانة شهيرة -  في منطقة المنشية بفيصل، تفاصيل جديدة بشأن الحادث.

وقالت زوجة المجني عليه في بث مباشر عبر القاهرة 24، أن الواقعة بدأت عندما شارك زوجها والد المتهم في مشروع بمبلغ وقدره  50 ألف جنيه، واتفقا سويا بأن المجني عليه سيأخذ مبلغ شهري مقابل أمواله.

وتابعت زوجة المجني عليه: لكن والد المتهم أخل بعقده وبدأ يتحجج بأن المحل لديه خسارة بعد أن أعطاه 3 شهور ثم توقف، مشيرة إلى أن زوجها تحمل 4 شهور لم يتقاضهم من والد المتهم، وظل يتحمل حتى لا يخرب بيت انته، لكن  فاض به الكيل، وطالب بحقه وطلب من ابنته أن تخبر حماها بأن يريد أمواله لأن معاش والده لا يكفي متطلبات أشقائها وحتى لا يقدم إيصال الأمانة.

وأكملت زوجة المجني عليه أن زوجها أخبر ابنته خلود بأنه صابرا على ما يقوم به والد زوجها حتى لا يتسبب لها في مشاكل أسرية مع زوجها، بعد أن أرسل لهم العديد من المراسل مع أقاربهم، لكنهم أكدوا له أنه لا نية له في دفع المبلغ، وتخبره ابنته بنفس الكلام بعد أن علمت بما يدور في أذهان زوجها ووالده.

تابع مواقعنا