رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

احتجزوه لإجباره على الزواج بخطيبته السابقة.. تفاصيل وفاة حلاق المرج

انتحار - أرشيفية
حوادث
انتحار - أرشيفية
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 08:32 م

لقى أحد الأشخاص مصرعه بعدما ألقى بنفسه من الطابق الخامس بأحد العقارات، محاولًا الهروب من أسرة خطيبته السابقة بعد أن احتجزوه وتعدوا عليه بسلاح أبيض وقطعوا أطراف أحد قدميه بمنطقة المرج بالقاهرة.

كشفت التحريات الأولية في الواقعة أن الضحية كان خاطبا لفتاة، وتركها منذ فترة، وحاولت الفتاة إعادة التواصل بينهما، لكنه رفض ذلك الأمر الذي دعاها لاتهامه بوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وفاة حلاق بالمرج

وأضافت التحريات أن شقيقي الفتاة تواصلا مع الضحية عبر الهاتف واستدرجوه إلى شقتهما، حتى يجبروه على الزواج منها، محاولة منهما لـ التستر على شقيقتهما بعد اتهاما للمجني عليه بممارستها الرزيلة معه، واحتجزوه داخل شقتهما بالطابق الثالث وتعدوا عليهم بسلاح أبيض، وقطع أصبع قدمه.

وأكملت التحريات الأولية، أن الضحية أثناء إدراكه بمخطط الشقيقين حاول الهروب منهما، وألقى بنفسه من الطابق الخامس من العقار، وأصيب بكسور وإصابات بالغة أودت بحياته.

البداية كانت بتلقي غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بمصرع شاب سقط من الطابق الخامس بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة المرج، وعثرت على الجثمان ملقى على الأرض تحيط به الدماء من كل جانب.


تم الدفع بسيارة من مرفق الإسعاف، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق، لاستدعاء فريق من رجال الطب الشرعي، وإجراء الصفة التشريحية على المتوفي، للوقوف على الأسباب الحقيقة التي أدت إلى الوفاة، والتوصل لوجود شبهة جنائية في الحادث من عدمه.

تابع مواقعنا