رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دون وقوع إصابات.. انهيار جزئي في عقار بحي العرب ببورسعيد

انهيار جزئي- تعبيرية
محافظات
انهيار جزئي- تعبيرية
الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 09:20 م

شهد حي العرب أحد أقدم الأحياء بـ محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، انهيار جزئي لسقف أحد العمائر السكنية بمنطقة أرض العزب بميدان لبنان، وذلك دون وقوع إصابات.

دون وقوع إصابات.. انهيار جزئي في عقار بحي العرب ببورسعيد 

وتلقت وحدة الحماية المدنية بقيادة العقيد هاني المهدي بلاغ من النجدة بسقوط سقف عقار به سكان، وعلي الفور انطلقت سيارة إخلاء التابعة لوحدة الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، وتم إخلاء السكان وعمل كردون أمني حول المنطقة بالكامل.

سقوط سقف الدور الخامس من العقار علي الدور الرابع

وفي سياق متصل، صرح مصدر أمني أن مديرية أمن بورسعيد بالتنسيق مع رئاسة حي العرب قاموا بفرض كردون أمني، وذلك بعد سقوط سقف الدور الخامس من العقار علي الدور الرابع، وذلك أثناء وجود السكان، ولكن لم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

فروا هاربين أثناء الانهيار الجزئي للعقار

وأشار المصدر أن حي العرب، يقوم بإجراء الإخلاء وأيضا ترتيب كيفية نقل السكان لمتعلقاتهم المتواجدة داخل الشقق السكنية بالعقار، والذي تركها المواطنين وفروا هاربين أثناء الانهيار الجزئي للعقار. 

هيئة الرعاية الصحية

وأكد مصدر بهيئة الرعاية الصحية لـ القاهرة 24، أن المستشفيات العامة والخاصة لم تستقبل أي حالات إصابة أو وفيات نتيجة الحادث، وكذلك لم يتم تقديم الخدمة لأي من المارة والسكان بواسطة سيارات الإسعاف التي كانت متواجدة بالمكان. 

تابع مواقعنا