رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الإسماعيلي.. جاريدو يُحفز عمر الساعي وتدريبات خفيفة للاعبين

مران الإسماعيلي
رياضة
مران الإسماعيلي
الخميس 29/سبتمبر/2022 - 06:35 م

واصل فريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، تدريباته الجماعية اليوم الخميس، على ملعب فندق إقامته بالقاهرة ضمن برنامج المرحلة الثانية في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

وخفف الجهاز الفني للدراويش بقيادة الإسباني خوان جاريدو، الحمل التدريبي على اللاعبين الذين شاركوا في التجربة الودية ضد العبور أمس حتى لا يتعرضوا للإجهاد، وذلك بعد عقد جلسة لشرح أهم السلبيات التي حدثت خلال المباراة.

وركز جاريدو على التدريبات البدنية لباقي أعضاء الفريق تحضيرًا لضغط المباريات المنتظر في الموسم المقبل، والمزمع انطلاق منتصف شهر أكتوبر المقبل.

مدرب الإسماعيلي يحفز عمر الساعي

كما عقد الإسباني خوان جاريدو المدير الفني للفريق الأول بالنادي الإسماعيلي، اجتماعًا مع الصاعد عمر الساعي صانع ألعاب الفريق، وذلك على هامش المران الصباحي.

ويخوض الفريق حاليًا معسكر بالقاهرة خلال فترة الإعداد؛ تحضيرًا لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري الممتاز.

جاريدو
جاريدو

ويحرص الجهاز الفني للدراويش على عقد اجتماعات تحفيزية مع لاعبيه؛ من أجل حثهم على بذل قصارى جهدهم في التدريبات وإيصال رسالة مفادها بأن الفرصة أمام الجميع للمشاركة في الموسم الجديد.

وانضم اللاعب الصاعد مساء الثلاثاء الماضي إلى معسكر الفريق، بعد عودته من صفوف منتخب مصر للشباب رفقة زميله إياد العسقلاني مدافع المنتخب الأولمبي.

ونجح الدراويش في أولى تجاربه الودية تحت قيادة جاريدو  في الفوز على العبور بثلاثية نظيفة، أمس الأربعاء، بتوقيع محمد عمار ومحمود الشبراوي وحازم مرسي.

تابع مواقعنا