رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد صلاح: استفدنا كثيرًا من ودية البنك الأهلي

محمد صلاح مدرب السكة
رياضة
محمد صلاح مدرب السكة الحديد
الخميس 29/سبتمبر/2022 - 09:24 م

قال محمد صلاح المدير الفني لفريق السكة الحديد، إن اللاعبين استفادوا كثيرًا من التجربة الودية أمام فريق البنك الأهلي، اللعب امام فرق الدوري الممتاز شيء مختلف، سنخوض الأسبوع القادم مباراة ودية وحيدة، استعدادًا لمسابقة دوري الدرجة الثانية.

وأضاف مدرب السكة الحديد في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: “اغلقنا ملف الصفقات، قمنا بضم جميع احتياجات الفريق خلال الميركاتو الصيفي، المنافسة ستكون شرسة في مجموعة القاهرة والقناة، ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الصعود”.

 المدير الفني لفريق السكة الحديد

وتابع صلاح: إقامة دوري المحترفين أمر جيد جدًا، كان يجب إنشائه من خمس سنوات،  هذا القرار سيطور الكرة المصرية مستقبلًا.
وأختتم محمد صلاح حديثه: اتمني من مجلس الإدارة والجمهور دعم ومساندة الفريق، من أجل العودة إلى دوري الأضواء والشهرة، وعودة الفريق إلى سابق عهده.

الجهاز الفني لفريق السكة الحديد

ويضم الجهاز الفني للسكة الحديد محمد صلاح، مديرًا فنيًا للفريق في الموسم الجديد، ويعاونه كل من تامر عبدالحكيم، مدرب عام، وممدوح أحمد ووفيق السخاوي، وعبد الشافي إبراهيم مدرب حراس مرمي.

الجهاز الإداري لفريق السكة الحديد

وضم الجهاز الإداري والطبي لفريق السكة الحديد كل من وليد أنور مدير إداري، وحمادة الدالي مدير شئون اللاعبين، محمد اللبيني ومحمد عبدالعال أخصائيين العلاج الطبيب، محمود الشخاوي وحسام حسن مدلكين الفريق، وذلك أملا في العودة لدوري الأضواء والشهرة الموسم المقبل.

تابع مواقعنا