رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. آخر أيام الصيف علي شاطئ بورسعيد

شاطئ بورسعيد
محافظات
شاطئ بورسعيد
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 04:34 ص

يستقبل شاطئ محافظة بورسعيد، اليوم الجمعة، المواطنين في آخر أيام الصيف، ليعلن في السادسة مساءً نهاية الصيف، ومنع سباحة المصطافين بعد هذا اليوم.

آخر أيام الصيف على شاطئ بورسعيد

استعدت إدارة شاطئ بورسعيد ليوم الجمعة الذي يأتي في آخر أيام شهر سبتمبر، والذي من المتوقع أن يشهد إقبالا كبيرًا من المصطافين، ويشهد عددا كبيرا من رحلات اليوم الواحد.

إدارة شاطئ بورسعيد

تدفع إدارة شاطئ بورسعيد في هذا اليوم بكل المنقذين الذين عملوا خلال فترة الصيف، وذلك لحماية أرواح المواطنين من مخاطر الغرق في ظل الإقبال الكبير المتوقع، كما تكثف من أعمال النظافة حتى يستمتع المواطنون بيوم جميل علي الشاطئ، قبل أن يُعلن نهاية فصل الصيف.


شاطئ بورسعيد يودع رواده

ومنذ 24 ساعة ظهر شاطئ محافظة بورسعيد في أروع حالاته وكأنه يتزين في آخر أيام الصيف، حيث ظهرت الأمواج هادئة والمياه زرقاء وصافية، في مشهد جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يلتقطون الصور التذكارية للحديث عن جماله.

تميز شاطئ بورسعيد خلال هذا الصيف بأنه كان قبلة للأسر البسيطة والمتوسطة، وأطلق عليه شاطئ الغلابة نظرًا لأنه الشاطئ الوحيد الممتد علي مسافة 6 كيلو مترات، والذي يستطيع المواطنون الدخول إليه بالمجان، ويحصلون علي خدمات متميزة، وبسعر مناسب لإيجار الشماسي والكراسي.


ويعود لـ شاطئ بورسعيد الهدوء من جديد ويأخذ فترة من الراحة خلال موسم الشتاء، ويترك الأسر لموسم دراسي يبدأ الأحد القادم، ويستعد لاستقبال رواده من جديد في موسم صيفي قادم. 

تابع مواقعنا