رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل انتحار شاب بحبة حفظ الغلال بالمنوفية بسبب انفصال والديه

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 10:07 ص

أقدم شاب مقيم بإحدى قرى مركز أشمون، على الانتحار بعد تناول حبة حفظ الغلال السامة، لتخلص من حياته نظرا لسوء حالته النفسية بعد انفصال والديه.

 

بلاغ انتحار شاب بحبة الغلة في المنوفية لانفصال والديه 

 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد محمد أبو العزم، مأمور مركز شرطة أشمون يفيد بتلقي بلاغ من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بوصول شاب مصاب بحالة تسمم بعد تناول حبة الغلة السامة، وتوفى متأثرا بهذه الإصابة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز الشرطة للتحقيق في الواقعة وتحرير المحضر اللازم.

 

تفاصيل انتحار شاب بحبة الغلة في المنوفية لانفصال والديه 

 

وبالانتقال والفحص تبين مصرع أ، ط، ع، 19 عاما، مقيما بإحدى قرى أشمون، متأثرا بإصابته بالتسمم بعد تناول حبة الغلة السامة، وبسؤال "و. ع"، 60 عاما جده لوالده، أكد انتحار حفيدة بسبب تأثره نفسيا لانفصال والديه وفشلت محاولات إنقاذه، حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 12318 إداري أشمون لسنة 2022، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات بعد سؤال أسرته وإرفاق التقرير الطبي عن حالة الوفاة، والتى أمرت بالتصريح بدفن الجثمان، وشيع المئات من أهالي أشمون جنازة الشاب المتوفى، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

 

ويحذر القاهرة 24 من الانتحار، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.
 

تابع مواقعنا