الجمعة 21 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التفاصيل الكاملة لخروج عربة قطار نقل بضائع عن القضبان بدمنهور

قطار بضائع البحيرة
محافظات
قطار بضائع البحيرة
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 10:15 ص

شهدت محافظة البحيرة صباح اليوم الجمعة، خروج عربة قطار بضائع عن مسارها بمحطة السكة الحديد بمدينة دمنهور، وانتقل نائب رئيس الهيئة إلى مكان الحادث وتم تسيير حركة القطارات على الخط التبادلي، حيث لم يتسبب الحادث في تعطيل حركة القطارات على خط الإسكندرية - القاهرة.

خروج عربة قطار بضائع بمحطة دمنهور

وتلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارًا من شرطة السكة الحديد بخروج العربة رقم 26 من عربات قطار البضائع المتجه إلى الإسماعيلية قادمًا من محطة القباري في الإسكندرية عن القضبان في مدينة دمنهور.

وعلى الفور انتقل المهندس أيمن علام، نائب رئيس هيئة السكة الحديد، وكامل غطاس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، نائبًا عن الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة؛ للإشراف على عملية رفع عربة قطار البضائع التي خرجت عن المسار بمحطة دمنهور.

وأسفرت الجهود عن تحريك 27 عربة من دمنهور إلى محطة أبو حمص بمحافظة البحيرة، و6 عربات إلى محطة دمنهور، وهي كامل عربات القطار البالغ عدده 33 عربة.

وشهدت محافظة البحيرة خروج عربتي قطار ركاب قادم من مرسي مطروح - القاهرة عن مساره، يوم 20 سبتمبر الماضي، وذلك بالقرب من محطة سكة حديد دمنهور، دون وقوع أي إصابات بشرية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من شرطة السكة الحديد، يفيد بخروج جرار قطار ركاب رقم 774 والعربة الأولى من القطار القادم من مطروح عن قضبان شريط السكة الحديد أثناء دخول القطار محطة السكة الحديد بمدينة دمنهور.

وتبين خروج عربتي من القطار عن قضبان شريط السكة الحديد، دون حدوث أي إصابات بشرية، وأسفر ذلك عن توقف حركة القطارات بالوجه البحري، وجرى أعمال إعادة حركة القطارات، وتم الدفع بمعدات الرفع لموقع الحادث، وانتظمت حركة القطارات من الاتجاهين القاهرة - الإسكندرية، والإسكندرية - القاهرة، بعد إزالة آثار حادث خروج عربتي القطار.

تابع مواقعنا