رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بمليون ونصف.. شركة مياه المنيا توزع على موظفيها حلاوة مولد منتهية الصلاحية

حلوة المولد
محافظات
حلوة المولد
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 07:18 م

أثار بيانًا من إدارة اللجنة النقابية للعاملين التابعة لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تم تداول نسخة منه موجهة لرئيس مجلس الإدارة، تفيد بأنه تم توزيع علب حلوى بمناسبة المولد النبوي الشريف فئة 3 كيلو لعدد 6000 عامل وموظف بالشركة، بتكلفة 1،500،0000 جنيه، ولكن العاملين أعربوا عن تضررهم من سوء المنتج، مؤكدين أنها منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الأدمي.

 

المنشور المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي 

حلوة الموالد هذا العام سيئة وغير صالحة 

وتواصل موقع القاهرة 24 مع أحد الموظفين بشركة مياه المنيا ويدعى م -ص، حيث أكد أن الإدارة قامت بتوزيع علب حلوى مولد النبي الشريف علي الموظفين والعاملين كما اعتادت، ولكن هذا العام كانت علبة حلوة الموالد غير جيدة وسيئة للغاية ومنتهية الصلاحية، مشيرًا إلى أن كافة أنواع الحلوة  بداخل العلبة عبارة عن نواشف فقط.

وأضاف، أن من المعتاد توزيع هذه العلب علي الموظفين والعاملين بالشركة، كنوع من أنواع المشاركة في هذه المناسبة والاحتفال بمولد النبي "صلى الله عليه وسلم"،  مؤكدًا أن كانت تحتوي علبة المولد في الأعوام السابقة علي أجود وأفضل أنواع الحلوى عكس ما حدث هذا العام..

سط استياء شديد من العاملين داخل الشركة

وقال أ-م-م، أحد الموظفين بالشركة، إن من المعتاد سنويًا أن نأخذ علبة حلاوة المولد، معقبًا: لكن هذا العام العلبة اللي خدناها رديئة جدًا وسيئة ورميتها، حتي أولادي محدش قدر يأكلها، العلبة التي تم توزيعها  لا تساوي مبلغ  60 جنية ولا قيمة لها.

وعلى الجانب الأخر، تواصل موقع القاهرة 24، مع مسؤول إداري بالشركة،  للرد علي ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه امتنع عن الإجابة وتوضيح الأمر، بينما المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنيا، لم يتثن التوصل إليه بسبب إن الأرقام الخاصة به غير متاحة.

 

المنشور المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي

received_756864795409790
received_756864795409790
تابع مواقعنا