الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير السياحة يفتتح أول منتجع صحي سياحي للبالغين بالغردقة | صور

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 10:14 م

افتتح أحمد عيسى وزير السياحة، يرافقه كل من اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، وكامل أبو علي رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر، أول منتجع صحي سياحي للبالغين فوق 16 سنة.

وتعد زيارة "عيسى" الغردقة هي الأولى منذ تولى الحقيبة الوزارية لوزارة السياحة، حيث افتتح خلال زيارته المنتجع السياحي والذى له شروط خاصة حيث لا يقبل دخول الأطفال اقل من 16 سنة، وذلك بحثا عن الراحة والاسترخاء، وسط الشلالات الصناعية على شواطئ الغردقة. 

يضم المنتجع 318 غرفة فندقية، تضم أحواض استحمام ساخنة ذات حركة دوامية وغرف البخار والساونا والجاكوزى وغرف صحية، والمعدات الرياضية والأرضيات الخاصة باللياقة البدنية للتهدئة وممارسة اليوجا وطاقم التدريب المؤهل للحفاظ على اللياقة الصحية.

في سياق مختلف يُحيي الموسيقار عمر خيرت حفلًا موسيقيًا، في الغردقة على الممشى السياحى، مساء غد السبت.

وسيقدم عمر خيرت خلال الحفل باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى، ومنها "صابر يا عم صابر والبخيل وأنا وليلة القبض على فاطمة وضمير أبلة حكمت، وخلى بالك من عقلك، وقضية عم أحمد ومسألة مبدأ واللقاء الثانى وإعدام ميت»، وغيرها من الألحان التي أحبها جمهوره واعتاد على سماعها.

ومن المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها ومن أهم أعماله "مين ميحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هي حبها، وفيها حاجة حلوة" وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى.

صور الافتتاح

1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تابع مواقعنا