رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زوجة تتهم زوجها بأخذ طفلها بالقوة: سبتله البيت من سنتين عشان عاوز أفعال غريبة | صور

لحظة أخذ زوج الطفل
حوادث
لحظة أخذ زوج الطفل من زوجته بالقوة والتعدي عليها
السبت 01/أكتوبر/2022 - 10:52 ص

قالت إيمان إبراهيم صاحبة الـ30 عاما، خريجة كلية تربية رياض الأطفال، والتي تقطن بمركز بني عبيد بمحافظة الدقهلية، إن زوجها أحمد علي، والذي يعمل محاسبا في أحد الفنادق الشهيرة بشرم الشيخ تقدم لخطبتها مثل أي فتاة وارتبطت به بعد دخوله منزلهم، ثم عقدا القران في عام 2015 وأنجبت منه طفلا عمره 3 سنوات، لكنها اكتشفت من أول ليلة أن زوجها يريد أفعالا غريبة في العلاقة الزوجية، الأمر الذي جعلها تترك شقتها وتعيش مع والدتها منذ عامين.

لحظة أخذ زوج  الطفل من زوجته بالقوة والتعدي عليها 

زوجة تتهم زوجها بأخذ طفلها بالقوة والتعدي عليها

عاشت الزوجة مع زوجها لمدة 7 سنوات كما روت لـ القاهرة 24، وكل ليلة تظل مستيقظة حتى يغادر المنزل، حيث كانت لا تستطيع النوم ليلا خشية أن ينفذ زوجها ما يريد من أفعال منافية، فهي  تخاف أن تغضب الله، حيث لم يقف الزوج عند هذا الحد، بل كان ينهال عليها بالضرب والشتائم، حتى أصبحت الحياة معه شبه مستحيلة لتترك المنزل وتعيش مع والدتها منذ عامين، مردفة: قالي أنا هعمل فيكي زي اللي اتعمل فيا في شرم الشيخ.

 

وفي مساء السبت الموافق 24 سبتمبر، وبعد أذان المغرب مرض طفلها، وتوجهت به إلى طبيب الأطفال، وأثناء عودتها وفور نزولها من التوك توك، وأثناء انتظار والدتها لها أمام المنزل، فوجئت بزوجها يأخذ منها الطفل بالقوة ويعطيه لشقيقه، وعندما فشلت في الإمساك به انهال علينا بالضرب وفر هاربا.

لحظة أخذ زوج  الطفل من زوجته بالقوة والتعدي عليها 

ظلت الزوجة تصرخ داخل الشارع على نجلها، لكن لم يتدخل أحد لينقذ طفلها التي في حضانتها، لتتوجه إلى قسم شرطة بني عبيد بالدقهلية وتحرر محضرا حمل 2798 لسنة 2022، واتهمت زوجها بأخذ الطفل بالقوة وهو في حضانتها والاعتداء عليها ووالدتها بالضرب.

لحظة أخذ زوج  الطفل من زوجته بالقوة والتعدي عليها 

لم يكتف الزوج بهذا لكنه بعد أن أخذ الطفل من والدته هاتف زوجته وطلب منها التنازل عن كل حقوقها، حيث تخشى الزوجة على طفلها من أفعال والده غير السوية.

ومن جانبها طالبت ناهد محمد، والدة الفتاة، والبالغة من العمر 65 سنة، بعودة الطفل الصغير لأحضان أمه التي لا تستطيع النوم إلا بالمهدئات، بعد أن أخذ زوجها الطفل بالقوة، مناشدة الأجهزة الأمنية بالتدخل وحمايتهم من بطش زوج ابنتها.

تابع مواقعنا