رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. وزير الأوقاف يفتتح دورة بناء الخطبة والمقالة بالغردقة

محمد مختار جمعة وزير
محافظات
محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
السبت 01/أكتوبر/2022 - 07:52 ص

يفتتح الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ظهر اليوم السبت، دورة بناء الخطبة والمقالة لأئمة المحافظة يأتى ذلك في إطار التواصل المستمر بين وزير الأوقاف والعاملين بالمديريات الإقليمية، حيث من المقرر أن يلتقي وزير الأوقاف بقيادات الدعوة والأئمة بمحافظة البحر الأحمر.

 

دورة اليوم الواحد بمشاركة 100 إمام من أئمة البحر الأحمر

 

ومن المقرر أن يشارك بدورة اليوم الواحد المشتركة 100 إمام من أئمة البحر الأحمر و26 من كبار الإعلاميين ومقدمي ومعدي البرامج التلفزيونية والإذاعية باتحاد الإذاعات الإسلامية، الذين نظمت لهم وزارة الأوقاف جولة سياحية وترفيهية بمدينة الغردقة، على هامش الدورة التدريبية التي تعقدها لهم بأكاديمية الأوقاف الدولية.

تسليم 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتضامن البحر الأحمر 

 

كان وزير الأوقاف قام بتسليم مديرية التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر، امس الجمعة، 2 طن من لحوم صكوك الأضاحي لتوزيعها على الفئات الأولى بالرعاية من عملاء تكافل وكرامة بمختلف مدن المحافظة، وذلك بحضور أحمد عبيد الشاذلى، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالبحر الأحمر.

 

وأوضح أحمد عبيد، مدير التضامن الاجتماعى بالبحر الأحمر، أن لحوم الصكوك سوف يتم توزيعها على مختلف مدن المحافظة بحسب الاحتياج كالتالي: 250 كيلو  - إدارة رأس غارب، 500  كيلو إدارة شمال الغردقة، 250  كيلو إدارة جنوب الغردقة، 200 كيلو إدارة سفاجا، 200  كيلو إدارة القصير، 100 كيلو إدارة مرسى علم، 250  كيلو بإدارة الشلاتين، 100  كيلو،   بإدارة حلايب. 



وأكد أنه تم توجيه مديري الإدارات الاجتماعية بكافة المدن، لتوزيع اللحوم على الوحدات الاجتماعية بالإدارات لمستحقيها من عملاء تكافل وكرامة. 

تابع مواقعنا