رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدير شرق التعليمية ببورسعيد تشيد بطالبة حضرت للمدرسة بالعكاز.. والأخيرة: بحب مدرستي وزملائي | فيديو

الطالبة أسيل محمد
محافظات
الطالبة أسيل محمد عوض
السبت 01/أكتوبر/2022 - 09:46 ص

أشادت عزيزة رفعت مدير إدارة شرق التعليمية، بموقف حضور إحدى الطالبات بالعكاز في أول يوم دراسي بـ محافظة بورسعيد، وحرصها على الحضور رغم وجود ما يعطيها الحق للغياب.

بحب مدرستي وزملائي

وأكدت عزيزة رفعت أن حرص الطالبة على الحضور بالعكاز رسالة للطلاب بضرورة الالتزام بالحضور للمدرسة، مؤكدة أن المدرسة لها دور أساسي في بناء شخصية ومستقبل الطالب.

الطالبة أسيل محمد عوض
الطالبة أسيل محمد عوض
الطالبة أسيل محمد عوض

ومن جانبها قالت الطالبة أسيل محمد عوض: كنت بلعب وتعرضت لكسر في القدم لكن مكنش ينفع أغيب عن مدرستي وزملائي اللي بحبهم في أول يوم وفرحانة بمقابلة زملائي والمدرسين.

وأكدت والدة الطالبة، أنها رفضت الغياب وطلبت من والدها أن يتركها للذهاب للمدرسة لحضور أول يوم بين زملائها، مؤكدة أن ابنتها تؤمن بدور المدرسة واتخذت من الظرف الذي تمر به مناسبة لإرسال رسالة في أول يوم دراسي.

ومن جانبه أكد  عزيز خزام، مدير مدرسة سانت ماري ببورسعيد، أن الطالبة ضربت أروع الامثلة في حب المدرسة والارتباط بها، مؤكدًا أن جميع القيادات التنفيذية والتعليمية تعمل من أجل عام دراسي ناجح.

تزيين كافة مدارس المحافظة لاستقبال الطلاب

وأكدت عزيزة رفعت مدير إدارة شرق التعليمية ببورسعيد، أنه تم تزيين كافة مدارس المحافظة لاستقبال الطلاب، وسوف يكون أول أسبوع في المدارس احتفاليا للطلاب، مؤكدة  جاهزية المدارس والمعلمين، وتواجد الكتب المدرسية.

تابع مواقعنا