رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رابطة الأندية تستقر على قرعة غير موجهة لقمة الأهلي والزمالك فى الدوري الجديد

الأهلي والزمالك
رياضة
الأهلي والزمالك
السبت 01/أكتوبر/2022 - 10:22 ص

استقرت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب على إقامة قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الأيام القليلة المقبلة، قبل عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز يوم 16 أكتوبر.

رابطة الأندية تستقر على قرعة غير موجهة لقمة الأهلي والزمالك فى الدوري الجديد 

وعلم القاهرة 24 أن قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز لن تكون موجهة، وستقام خلال الأيام المقبلة، أي أنه من الممكن أن يلعب الأهلي والزمالك لقاء القمة في أي جولة من جولات المسابقة، كما حدث الموسم الماضي، عندما واجه الفريقان بعضهما فى الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز. 

وكان أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، اجتمع الفترة الماضية، مع عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بوجود كل من مارك كلاتنبرج المسؤول عن الحكام قبل بداية الموسم الجديد.

ويأتي اجتماع رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب مع عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومارك كلاتنبرج؛ من أجل التنسيق قبل بداية الموسم الجديد.

ويرغب مسؤولو رابطة الأندية في انتظام مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد، لذلك يتم التنسيق مع اتحاد الكرة بشأن مواعيد كأس مصر وعدد من البطولات، بجانب الاطمئنان على المنظومة التحكيمية. 

وفي وقت سابق، قال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية، إنه سعيد للغاية بسبب ثقة مجالس إدارات الأندية بترشيحه مرة أخرى، للتواجد في منصب رئيس الرابطة لتنظيم مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد النجاح الذي حققه خلال الموسم الماضي، بجانب وجوده مع جميع الأعضاء ونفس تشكيل الرابطة الموسم الماضي، عدا عامر حسين الذي وجه له الشكر. 

تابع مواقعنا