رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شقيقة الصيدلي ولاء زايد: أخويا اتغسل بماء زمزم وابنه شاهد على واقعة قتله

الدكتور ولاء زايد
محافظات
الدكتور ولاء زايد وإبنه
السبت 01/أكتوبر/2022 - 10:27 ص

كشفت الدكتورة أسماء، شقيقة الصيدلي ولاء زايد المتوفى الأسبوع الماضي، بعد سقوطه من الدور الخامس بشقته في حلوان، عن تفاصيل جديدة حول واقعة وفاة شقيقها، مؤكده أن يونس ابنه شاهد على واقعة وفاته، رافضة سيناريو أن شقيقها انتحر، ولكن تم قتله وليس هناك أي مبرر لانتحاره.

 

رسائل استغاثة من الصيدلي ولاء زايد 


وأشارت شقيقة ولاء زايد لـ القاهرة 24، إلى أنها استقبلت من شقيقها عدة رسائل على الواتس آب، يستنجد بها من وجود بلطجية مع أسرة زوجته لإجباره على طلاق زوجته الثانية والتوقيع على عدة أوراق، وطلب منها أن تُبلغ الشرطة، وبعد ذلك استمر بينهما الحديث على تطبيق الواتس آب رافضا أن تتكلم معه عبر الهاتف حتى لا يشعرون بذلك، وبعد فترة استقبلت رسالة منه يطمئنها على أنه بخير وسيتحدث معها بعد نزولهم، وطمئنت والدتها بناء على ذلك، ولكن بعد الواقعة تأكدت أنه ليس من أرسل الرسالة الأخيرة.

مصرع الصيدلي ولاء زايد 


وأوضحت، أن والدتها تحدثت لحارث العقار بعد انقطاع الاتصالات لكي تطمئن عليه، ولكنه أخبرها أن الدكتور ولاء وقع من الطابق الخامس في الشارع، وتم نقله إلى المستشفى وسط حالة من الذهول بين الجميع.

 

التحقيقات في واقعة مصرع الصيدلي ولاء زايد 


وأكدت شقيقة ولاء زايد، أن التحقيق مع أسرة زوجة شقيقها، استمرت لحوالي 3 أيام كانوا هم هناك أيضا حتى قرار جهات التحقيق بإصدار قرار بدفن الجثمان واستلام جثته، ومن ضمن الأمور التي حدثت لهم حضور أحد أصدقائه من السعودية خصيصا محملا بماء زمزم لكي يتم تغسيل جثمانه به، مؤكدا أن شقيقها يستحق ذلك بحكم عشرة سنوات في العمل داخل السعودية.

 

الصيدلي ولاء زايد مع زوجته الأولى 


وأوضحت شقيقة الدكتور ولاء زايد، والتي تشغل واقعة وفاته اهتماما كبيرا من رواد السوشيال ميديا، للوقوف على حقيقة الواقعة خلال تصريحات لـ القاهرة 24، أن الراحل تعرف على زوجته أثناء عمله في السعودية، حيث كانت زوجته الأولى تعمل في إحدى شركات الأدوية هناك، وبحكم ترددها على الصيدلية تعرف عليها وتزوجها، وكانت هناك مشكلات منذ الخطوبة زادت بعد الزواج، نتج عنها طلاق مرتين.


وأرجعت شقيقة الصيدلي الشاب المتوفى، أسباب الخلاف المتكررة بين شقيقها الراحل وزوجته لوالدتها، ورأى شقيقها استحالة العيش معها وطلقها، لكنها تحدثت له كما تحدثت مع والدة الصيدلي برغبتها في العودة لعصمته لأنها تريد أن تربي ابنهما يونس بينهما، وإن أراد أن يتزوج عليها ليس لديها أي مانع من ذلك وبالفعل بعد ضغط أسرته ردها.

 

تابع مواقعنا