الأحد 25 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حاملا لافتة قم للمعلم وفه التبجيلا.. وزير التعليم يحاور عددا من طلاب مدارس دمياط

جولة وزير التعليم
تعليم
جولة وزير التعليم
السبت 01/أكتوبر/2022 - 12:37 م

أجرى الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حوارا مع طلاب مدرسة 6 اكتوبر الابتدائية في دمياط خلال جولته بمدارس المحافظة صباح اليوم في أول أيام الدراسة.

 

 

جولة وزير التعليم 
جولة وزير التعليم 

وظهر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، خلال جولته بالمحافظة، حاملا لافتة  مكتوب عليها "قم للمعلم وفه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا"، ونحن شركاء في بناء شخصية أبنائكم من أجل مستقبل مشرق، واحترام المعلمين واجب على الجميع". 

 

وزير التعليم يحاور عددا من طلاب مدارس دمياط

 

فيما تفقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سير العملية التعليمية بمدرسة 6 أكتوبر الابتدائية بمحافظة دمياط، بحضور عدد من قيادات التربية والتعليم بالمحافظة.

جولة وزير التعليم 

 

وبدأ وزير التربية والتعليم زيارته بجولة تفقدية داخل عدد من الفصول الدراسية بالمدرسة؛ للاطمئنان على حسن سير الدراسة، موجهًا بضرورة الالتزام بعوامل الأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية، واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة؛ لتذليل أي صعاب تواجه التلاميذ، وضمان حسن سير العملية التعليمية.

وأكد حجازي، أن الوزارة تستهدف عودة الطلاب للمدارس بشكل كامل واسترجاع دور المدرسة التربوي واكتشاف المواهب وتنميتها، مشيرًا إلى أنه لا تطوير بدون الارتقاء بأداء المعلم وتدريبه.

وأدار الوزير نقاشا مع عدد من الطلاب حول اليوم الدراسي، موجهًا رسالة للطلاب والمعلمين أكد فيها ضرورة أن يكون العام الدراسي الجديد سعيدا على جميع أبنائنا الطلاب.

 

تابع مواقعنا