رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشوط الأول.. برايتون يتقدم على ليفربول في الدوري الإنجليزي

مباراة ليفربول وبرايتون
رياضة
مباراة ليفربول وبرايتون
السبت 01/أكتوبر/2022 - 04:52 م

تقدم فريق برايتون على نظيره ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخبنا الوطني، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الشوط الأول للمباراة المقامة بينهما الآن، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث الشوط الأول لمباراة برايتون وليفربول

وسجل لياندرو تروسارد الهدفين الأول والثاني لبرايتون في الدقيقتين 4 و18 من عمر المباراة، قبل أن يقلص روبرتو فيرمينو الفارق في الدقيقة 33 من عمر المباراة بعد تمريرة من النجم الدولي محمد صلاح.

تشكيل ليفربول لمباراة برايتون

وبدأ فريق ليفربول مباراته أمام فريق برايتون اليوم، بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: تسيميكاس، فان دايك، ماتيب، أرنولد.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا، فابينيو، جوردان هندرسون.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، فابيو كارفاليو.

وتذاع المباراة بين فريقي ليفربول وبرايتون، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على قناة بي إن سبورتس 1 المشفرة المالكة لحقوق بث البريميرليج في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح

ويسعى محمد صلاح للتسجيل في شباك برايتون، حيث يملك الدولي المصري 120 هدفًا بالبريميرليج بالتساوي مع ستيفن جيرارد وسام ريبولد، وبتسجليه لهدف جديد سيكون في المركز الثامن بقائمة هدافي ليفربول التاريخيين ببطولة الدوري، وبفارق هدفين عن صاحب المركز السابع جاك باركينسون.

ويتواجد ليفربول في المركز الثامن بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما يحتل فريق برايتون في المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

تابع مواقعنا