رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأم بين الحياة والموت.. وفاة الشيخ رأفت ندا وطفله في حادث مروع بالشرقية | تفاصيل

الشيخ رأفت ندا وابنه
محافظات
الشيخ رأفت ندا وابنه الطفل المتوفيان
السبت 01/أكتوبر/2022 - 07:06 م

لفظ الشيخ رأفت ندا، أحد مشايخ مديرية الأوقاف في محافظة الشرقية، ونجله الطفل عبد الرحمن، أنفاسهما الأخيرة؛ جراء حادث سير في طريق ديرب نجم – الزقازيق في محافظة الشرقية.

الحادث أسفر كذلك عن إصابة زوجة الشيخ رأفت ندا بإصابات بالغة نُقلت على إثرها إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، حيث ترقد حاليًا على أحد أسرة العناية المركزة في المستشفى تحت إشراف الفريق الطبي المعالج.

مصرع الشيخ رأفت ندا وابنه الطفل وإصابة زوجته في حادث بطريق ديرب نجم – الزقازيق

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث سير في طريق ديرب نجم – الزقازيق، أسفر عن مصرع رجل ونجله وإصابة زوجته إصابات بالغة.

 

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية وقوع حادث سير أسفر عن مصرع الشيخ رأفت ندا، أحد مشايخ الاوقاف، مُقيم في قرية المناحريت التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم، ونجله الطفل عبدالرحمن، فيما أصيبت زوجته إصابات بالغة جراء الحادث نُقلت على إثرها إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

وتبين وقوع الحادث أثناء ذهاب الأسرة رفقة ابنهم الطفل المصاب بفشل كلوي، وذلك لإجراء جلسة غسيل كلوي للطفل، قبل وقوع الحادث الذي أودى بحياة الطفل ووالده، وتسبب في إصابة والدته.

جرى نقل جثتي الأب والابن إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، وبالعرض على جهات التحقيق صرحت بالدفن، وتم تشييع الجثامين في جنازة بمسقط رأس الأسرة في قرية المناحريت التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة ديرب نجم، فيما لا تزل الزوجة محتجزة في وحدة العناية المركزة في مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق تتلقى العلاج تحت إشراف طبي، وحالتها العامة غير مستقرة.

ورحل الشيخ رأفت ندا، عن عالمنا، رفقة نجله، تاركًا بناته الثلاث اللاتي لم تكن رفقته وقت الحادث، وزوجته التي كانت رفقته ولا تزل في المستشفى تتلقى العلاج جراء الحادث.

الطفل عبدالرحمن رأفت ندا
الطفل عبدالرحمن رأفت ندا
الشيخ رأفت ندا وابنه الطفل المتوفيان
الشيخ رأفت ندا وابنه الطفل المتوفيان
الطفل عبدالرحمن
الطفل عبدالرحمن
الشيخ رأفت ندا
الشيخ رأفت ندا
تابع مواقعنا