---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

روما يضرب إنتر ميلان بثنائية في الدوري الإيطالي

مباراة روما ضد إنتر
رياضة
مباراة روما ضد إنتر ميلان بالدوري الإيطالي
السبت 01/أكتوبر/2022 - 08:27 م

حقق فريق روما الإيطالي فوزًا مستحقًا على نظيره إنتر ميلان، في اللقاء الذي جمع بينهما، منذ قليل، ضمن مسابقة الدوري الإيطالي 2022-2023.

مجريات مباراة روما ضد إنتر ميلان بالدوري الإيطالي

وفاز فريق روما بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو على نظيره فريق إنتر ميلان، في إطار منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي، بنتيجة 2-1 على أرضية ستاد سان سيرو معقل فريق ميلان.

وافتتح فريق إنتر ميلان نتيجة المباراة بإحرازه هدفًا في الدقيقة 30 بالشوط الأول عن طريق لاعبهم ديماركو، ثم أحرز ديبالا هدف تعديل النتيجة لفريق روما بالدقيقة 39، ثم أحرز سمولينج هدف فوز الذئاب بالدقيقة 75 بالشوط الثاني.

ترتيب روما وإنتر ميلان في جدول الدوري الإيطالي

ويوجد فريق روما في المركز الرابع من ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد فريق إنتر ميلان في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة إنتر ميلان المقبلة 

ومن المقرر أن يواجه فريق إنتر ميلان نظيره برشلونة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أرضية ستاد سان سيرو معقل ميلان.

موعد مباراة روما المقبلة 

بينما من المقرر أن يواجه فريق روما نظيره فريق ريال بيتيس، في إطار منافسات الجولة من دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.  

تابع مواقعنا