الجمعة 24 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الشباب والرياضة يُكلّف المديريات بتأكيد رفع علم مصر على المنشآت

رفع علم مصر على المنشآت
رياضة
رفع علم مصر على المنشآت
الأحد 02/أكتوبر/2022 - 11:53 ص

كلّف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مديري مديريات الشباب والرياضة بمحافظات الجمهورية، بتأكيد رفع العلم المصري على المنشآت الرياضية والشبابية ومراكز الشباب، بالتزامن مع الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر المجيد.

وقال وزير الشباب والرياضة، إن نصر أكتوبر 73 سيظل أمجد وأنبل الحروب التي شهدها العصر الحديث، وستظل تلك الذكرى التي تهل علينا هذه الأيام، هي مرجع واقعي لنا نتذكرها، وكأن أحداثها بالأمس القريب، ونحكي اليوم لأبنائنا بكل فخر، أن هناك تضحيات قدّمها رجال القوات المسلحة المصرية، وقهروا المستحيل وضربوا أروع صور البطولات المصرية التي سجّلها التاريخ بحروف من نور، لنحيا كِرامًا.

مركز شباب حلايب
مركز شباب سد خميس

متابعة كل الهيئات ومراكز الشباب بالتأكيد على رفع العلم

كما كلّف وزير الشباب والرياضة؛ الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات برئاسة أحمد عفيفي، بمتابعة كل الهيئات ومراكز الشباب، بتأكيد رفع العلم، وتنفيذ لقاءات عن النصر العظيم «نصر أكتوبر» داخل مختلف مراكز شباب، وكيف تمكنت قواتنا المسلحة من استرداد الجزء الغالي من مصر - سيناء الحبيبة، وكيف عبر رجال قواتنا المسلحة؛ قناة السويس خلال ساعات، في معادلة حربية صعبة.

ووجّه وزير الشباب والرياضة؛ المُنسقين الإعلاميين ومسئولي المراكز الإعلامية بالمديريات والإدارات الفرعية ومراكز الشباب، بتغطية كافة اللقاءات التي يتم تنظيمها داخل المراكز والمنشأت الشبابية بمناسبة الاحتفالات بذكرى نصر أكتوبر.

تابع مواقعنا