الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدء استكمال التحقيقات مع ممدوح حمزة بعد ورود التحريات

القاهرة 24
حوادث
الأحد 17/فبراير/2019 - 04:31 م

قال علي عاطف، محامي المهندس ممدوح حمزة، إن النيابة العامة استكملت التحقيقات مع موكله منذ ما يقرب من ساعة إلا ربع، لتستمر التحقيقات في الاتهامات الموجهة إلى حمزة.

وأضاف عاطف، أن النيابة العامة كانت في انتظار ورود التحريات حول ممدوح حمزة، وحينما وردت تم استكمال التحقيقات فورًا.

وكان علي عاطف قد قال لـ”القاهرة 24″، إن النيابة العامة، باشرت تحقيقاتها مع المهندس ممدوح حمزة، الذي تم حجزه في قسم أول التجمع من قبل قوات الأمن بالأمس، علي ذمة تحريات اتهامه فى قضية نشر أخبار كاذبة.

وكشف، أن موكله أجري معه تحقيقًا بالأمس، وتم حجزه على ذمة التحريات، وبالتالي تم عرضه على النيابة العامة صباح اليوم، مشددًا أنه لا يتم التحقيق معه بتهمة إهانة رئيس الجمهورية.

محامي ممدوح حمزة يكشف تفاصيل حجز موكله فى قضية جديدة

يُذكر أنه في ديسمبر الماضي، أخلت النيابة العامة، سبيل المهندس ممدوح حمزة، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه، عقب التحقيق معه في البلاغ المقدم ضده من المحامي سمير صبري وآخرين، والذي يتهمه بنشر أخبار كاذبة، والتهكم علي سياسات الدولة ورئيس الجمهورية.

وكان مقدمو البلاغات قد أرفقوا ببلاغاتهم أسطوانة مدمجة “سي دي” تحتوي مقاطع مصورة وصوتية لممدوح حمزة، قال المبلغون إن تلك المقاطع تضمنت دعوات من جانب حمزة للتمرد المصحوب بالعنف والعصيان والتخريب وتعطيل المرافق العمومية وحض عمال السكك الحديدية على الإضراب وعدم الذهاب إلى أعمالهم ووقف المواصلات العامة، وإغلاق البنوك وغيرها.

تابع مواقعنا