رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع سائق وإصابة آخر إثر انقلاب سيارة نقل محملة بالخضار في قنا

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 04:02 م

لقي سائق مصرعه وأصيب آخر، اليوم الاثنين، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل محملة بالخضار على طريق مصر- أسوان الزراعي بين قريتي المخادمة والشيخ عيسى بمركز قنا.

 

انقلاب سيارة نقل محملة خضار في قنا

كانت البداية بتلقي اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور خالد يوسف مدير المرفق يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة نقل محملة خضار على طريق مصر - أسوان الزراعي بين قريتي المخادمة والشيخ عيسى، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع عبدالرحيم سلامة عيد، سائق وإصابة آخر، إثر انقلاب سيارة نقل تحمل رقم 8925 ص.ب.ا، بين قريتي المخادمة والشيخ عيسى بمركز قنا، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا الجامعي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

في وقت سابق، أصيب 4 أشخاص من أسرة واحدة إثر تصادم سيارتين على طريق قنا - سوهاج الصحراوي الغربي بدائرة مركز أبوتشت، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل 3 مصابين إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وآخر إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

تابع مواقعنا