رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السجن 10 أعوام لقاتل طفله الصغير بسوهاج

مجمع محاكم سوهاج
محافظات
مجمع محاكم سوهاج
الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 06:09 م

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم بالسجن 10 أعوام على عاطل، بتهمة قتل ابنه البالغ من العمر 10 أعوام، إثر قيامه بالتعدي عليه بالضرب ناحية قرية الغريزات، بدائرة المراغة شمال المحافظة.
 

السجن 10 أعوام لقاتل طفلة الصغير بسوهاج

وتعود أحداث وتفاصيل القصية، إلى شهر يونيو من العام الجاري 2022، عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش،  مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، يفيد بالعثور على جثة طفل داخل منزله، بقرية الغريزات دائرة المركز.
 

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة الطفل يوسف. ف. ي 10 أعوام، ويقيم دائرة المركز، مُسجاة على الأرض داخل منزله بالطابق الأول، وبفحص الجثة ظاهريًا، تبين وجود أثار تعدٍ وضرب على الرأس والوجه والجسم، ووجود سحجات متفرقة.
 

كشفت التحريات، أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفل المجني عليه ويُدعى فرج. ي 34 عامًا- عاطل- يقيم بذات الناحية، له بيانات جنائية، سبق اتهامه في العديد من القضايا، بإجمالي 20 قضية متنوعة.
 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وعثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وعلل ذلك لمنع ابنه من اللعب قام بالتعدي عليه حتى لفظ الطفل أنفاسه الأخيرة.
 

وحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي أحالت القضية إلى محكمة جنايات سوهاج.

تابع مواقعنا