رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد وصول البنيني سامسون بعد اجتياز الكشف الطبي في الزمالك

سامسون أكينيولا
رياضة
سامسون أكينيولا
الإثنين 03/أكتوبر/2022 - 07:15 م

يصل البنيني سامسون أكينولا، اللاعب الجديد للفريق الاول لنادي الزمالك، إلى للقاهرة من أجل بدء مشواره مع الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

وعلم موقع القاهرة 24 أن اللاعب البنيني اجتاز الكشف الطبي، الذي خضع له في دولة الامارات، نظرا لضيق الوقت عقب المشاركة مع منتخب بلاده خلال الأجندة الدولية الماضية.

موعد وصول سامسون للقاهرة 

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض أن سامسون سوف يصل للقاهرة غدا، من أجل الالتحاق بتدريبات الفريق الأبيض، استعدادا للموسم الجديد، في ظل عدم المشاركة مع الفريق الأبيض في التدريبات إلى الآن.

وكان البنيني سامسون وقع للنادي الأبيض لمدة 3 مواسم، قادما من الدوري الفنزويلي، في صفقة كلفة خزينة النادي الأبيض 900 ألف دولار، خلاف حصول اللاعب على مبلغ 350 ألف دولار في الموسم.

يُذكر أن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة قد صرح بأن ما تم دفعه نظير قدوم سامسون هو 900 ألف دولار فقط وليس كما ما يتردد بأن الزمالك دفع مبالغ طائلة للحصول على خدمات اللاعب، وقال إنه حال ارتداء سامسون الفانلة البيضاء سيكون مكسبا كبيرا خاصة أنه يتمتع بقوة تهديفية عالية علاوة على صغر سنه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري. 

تابع مواقعنا