رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رأس البر يخوض وديتين استعدادًا للموسم الجديد

راس البر
رياضة
راس البر
الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 10:31 ص

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي  رأس البر بقيادة مديره الفني حسام غويية، وديتين فى إطار تجارب الفريق الودية، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد من دوري الدرجة الثالثة، من المجموعة التاسعة الدقهلية.

رأس البر يخوض وديتين

ويلتقي فريق رأس البر فى أولى تجاربة الودية فريق إتش إف سي أحد فرق دوري الدرجة الثالثة، اليوم الثلاثاء، على ملعب القرية الأولمبية، ويلاقي فى ثاني التجارب الودية فريق المصري البورسعيدي، يوم الأحد المقبل الموافق 9 سبتمبر.

وجدد مسؤولو نادي رأس البر، برئاسة ياسر أبو هندية، والمشرفون على الكرة محمد عظيمة ووائل المبشر، تعاقد 11 لاعبًا أبرزهم، عمرو طه، أحمد أرزق، إسلام حليمة، أحمد الباشا، أدهم داود، أمير بطل، محمد دابو، محمد فاروق، طارق البسيوني، أيمن المغربي، أحمد محسن.

وحصل نادي رأس البر على توقيع محمود صلاح، مهاجم كهرباء الإسماعيلية، خالد المالح مدافع بورفؤاد، محمد أبو سليمة قادمًا من صفوف دمياط، محمد توكل لاعب نبروة السابق.

وسبق وأعلن نادي رأس البر؛ تعاقده مع حسام غويية مديرًا فنيًا للفريق خلفا لأحمد المغربي، حيث يسعى الفريق الساحلي إلى التدعيم بقوة خلال الميركاتو الصيفي، من أجل تحقيق الصعود إلى دوري الدرجة الثانية، بعد منافسة قوية على الصعود دامت أكثر من عامين.

ترتيب نادي رأس البر بدرجة الثالثة

ولعب نادي رأس البر ضمن المجموعة السابعة خلال النسخة الماضية من دوري الدرجة الثالثة، واحتل خلالها الفريق المركز الثاني برصيد 38 نقطة، بعدما لعب الفريق 22 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

تابع مواقعنا