رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الإعدام للمتهم بقتل أمل فتاة البراجيل بعد فشله في اغتصابها

والدة امل فتاة البراجيل
حوادث
والدة امل فتاة البراجيل
الثلاثاء 04/أكتوبر/2022 - 11:21 ص

قضت محكمة جنايات الجيزة، في جلستها المنعقدة اليوم للنطق بالحكم في الواقعة المعروفة إعلاميا بقتل أمل فتاة البراجيل، بمنطقة البراجيل بأوسيم التابعة لمحافظة الجيزة، بعد فشله في اغتصابها، بالإعدام شنقا.

أمل فتاة البراجيل 

ووقفت والدة الفتاة أمل أمام المحكمة قبل بدء جلسة النطق بالحكم، تنتظر القصاص لابنتها التي راحت ضحية ابن عمتها بعدما فشل في اغتصابها، مطالبة بالقصاص العادل.

وقالت والدة الفتاة في بث مباشر لـ القاهرة 24، إن أمل كانت بالنسبة لها كل شيء جميل، معقبة: رقبة أندرو المتهم قصاد رقبة بنتي اللي راحت ضحية، وكل اللي عايزاه حقها.

وأشارت والدة أمل فتاة البراجيل، إلى أن ابنتها توفيت دفاعًا عن شرفها، ودائما كانت تأتي إليها في الحلم وتقول لها: ما تعيطيش عليا يا ماما، مضيفة: جات لخالتها في المنام وكانت مايلة، وقالت حقها لما ييجي هتتعدل.

وأوضحت والدة أمل فتاة البراجيل، أن المتهم حاول الاعتداء على المجني عليها وهي نائمة، حيث باغتها فجأة وحاول الاعتداء عليها لمدة ساعة ولكنها كانت تقاوم دفاعًا عن شرفها.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم أوسيم، بلاغا بالعثور على جثة طالبة داخل منزلها مصابة بجرح قطعي بالرقبة والبطن.

تم تشكيل فريق بحث وتبين من الفحص أن المجنى عليها طفلة تدعى أمل. م 15 سنة، مصابة بطعنات أودت بحياتها نتيجة الاعتداء عليها بسلاح أبيض.

تابع مواقعنا